تفاصيل لقاء ياسمينة مع مدير فن الماكياج لدى MAC روميرو جنينغ

على هامش زيارة مدير فن الماكياج لدى MAC روميرو جنينغ إلى بيروت، وفي اليوم الذي تلا الحدث المميّز الذي تمّ إستضافة أهم خبراء التجميل والماكياج لعرض أحدث صيحات الماكياج من كواليس أسابيع الموضة العالميّة لربيع وصيف 2015 ، جمعه لقاء بياسمينة تحدّث فيه عن أحدث إبتكارات الماسكارا من ماك، وزوّدنا بحيل ماكياج تستحق التجربة، كونها أتت على لسان أهم خبراء الماكياج لدى الماركة العالميّة. 

ias

 

 

خصّص حديث روميرو في تسليط الضوء على التاريخ العريق لماركة MAC مع الماسكارا مع إبتكارات أثبتت نجاحاً وجماهيريّة لا مثيل لهما، فتطرّق في البداية إلى أبرز هذه الأنواع، ذاكراً لها تفاصيلها ومهامها والفرق الكامن فيما بينها، مثل Extended Play Lash التي تحدّد وتزال بسهولة، على رغم تركيبتها المقاومة للمياه، وتميّزها بفرشاتها الرفيعة التي صُمِّمت لتعطي كل رمش ميلاً سهلا وتحديدا نحو الأعلى وحجما أقصى، وماسكارا False Lashes التي تمنح الرموش التأثير الإصطناعي، مع تكبير حجم الرموش بطريقة درامية بتركيبة خفيفة الوزن ومقاومة للتكسر، والتلطخ، والمتوفرة أيضا باللون Extreme Black. من الإبتكارات التي أعرب لنا روميرو عن إعجابه بها هي ماسكارا Haute&NaughtyLash المميّزة كونها إثنين في واحد، موفرّة تأثيراً مضاعفاً مع إمكان الاختيار بين مظهر الرموش المحدّدة طبيعياً، أو ذات الحجم الممتلئ من خلال نظام سهل الاستخدام. أما النوع الذي يعطي الحجم الدرامي الفوري بطبقة واحدة سهلة هو Zoom Lash المميّزة بالتركيبة الكريمية المخملية الغنيّة بالبانثينول والفيتامين E. في حين لفت مدير فن الماكياج لدى ماك الى أنّ حصول الرموش على مظهر ممتلئ وحجم ضخم يتم من خلال ماسكارا Opulash Optium Black. والقائمة لا تنتهي مع هذه الماركة الرائدة في الماكياج. 

 

 

            تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبيرة تجميل MAC فيمي جوشي

 

 

روميرو، الذي أتى إلى عالم الماكياج من جامايكا، من إختصاص يعنى بالموضة وتصميم الأزياء إعتبر خلال اللقاء أنّ مكبس الرموش هو القطعة الأهم التي على كل سيّدة الحصول عليها، نظراً لفاعليّته المذهلة، الذي يعد تجاهله أمراً مجحفاً بحق جمالها، إذ يمكن لهذا المكبس قلب الرموش، خصوصاً إذا إستعملته بنفسها، وليس بيد خبير الماكياج. أما عن طريقة التطبيق المثاليّة فيلفت إلى وضع الماسكارا على رؤوس الرموش في البدء، ثمّ تطبيقها في شكل ثلاثي تسلسلي، لإبعاد الرموش عن بعضها، وتوسيع نظرة العينين.  كما يلفت إلى أنّ طبقة الماسكارا الخفيفة كفيلة بأن تمنحك المظهر العصري، بعيداً من الكونسيلر وأدوات الماكياج التي تريد إظهار البشرة من دون شوائب، فالصيحات تتجّه إلى إظهار هذه الطبيعيّة في الشوائب.

 

        تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير ماكياج MAC جون ستبلتون

 

أما عن تطبيق الماسكارا على الرموش السفليّة، فيعتبر روميرو أنّ هذه الخطوة جيّدة جداً لتحديد العين بالماسكارا من دون اللجوء إلى أي مستحضر آخر، فتظهر وكأنّ خط الكحل السفلي يغطيها، خصوصاً في أيّام الطقس الحار، ويركّز دائماً على ضرورة إختيار الفرشاة المناسبة للرموش، سواء من ناحية تطويلها، أو تكثيفها، أو الحصول على الهدفين سوياً، من أجل ضمان النتيجة المطلوبة، ومشدداً على أنّ الماسكارا هي أيقونة على عرش ماكياج العيون. 

 

ختم روميرو حديثه مع ياسمينة بالتركيز على أهميّة اللجوء إلى الماسكارا للحصول على الرموش الكثيفة، والإبتعاد عن الإصطناعي منها، لأنّ كل إمرأة تفخر بطبيعة الحال بجمالها الطبيعي. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية