تقنيات طبية يوصي بها خبراء العناية ببشرة النجمات لإزالة التجاعيد والترهلات من الوجه

source: instagram @kimkardashian

نخبرك اليوم عن تقنيات طبية لازالة التجاعيد من الوجه، يوصي بها أطباء العناية بالبشرة الذين تستشيرهم النجمات للتمتّع بإطلالة شابة، ووجه مشرق يخلو تقريبًا من شوائب البشرة التي تعاني منها مختلف النجمات.

ias

فمع التقدّم بالسنّ، لا تنفع كريمات شدّ الوجه وإزالة التجاعيد منه بالقدر المتوقّع، فهي تعمل غالبًا كوسيلة لمنع تفاقمها وتؤخّر ظهور المزيد منها، ولذا، تلجأ النجمات لتقنيات طبيّة، ينصح بها الأطباء الذين يستعينون بخدماتهم لإطلالات شابة، وهي التالية:

تقنية الـ Radiofrequency

ينصح بها مختلف أطباء العناية بالبشرة، ومن بينهم David Colbert الذي تستشيره أهم النجمات العالميات، مثل أنجلينا جولي.

الـ Radiofrequency هي تقنية غير جراحية، يجريها الطبيب باستخدام عصًا خاصة موصولة بماكينة لتنبثق منها موجات راديو، تعزّز مرونة البشرة وإنتاج الكولاجين فيها، وتخفّف مظهر التجاعيد وترهّلات الجلد.

تقنية الليزر

يؤكّد طبيب الجلد Dennis Groos الذي تزوره نجمات شهيرات، مثل سيلينا غوميز وأوليفيا باليرمو، أن الليزر هي من أكثر التقنيات فعاليّة للتخفيف من مظهر علامات التقدّم بالسنّ في البشرة. ولكن، من الضروريّ أن تتم تحت إشراف اختصاصيّ محترف، إذ أنّها تأتي بخيارات متنوّعة، يختار الطبيب الأنسب من بينها، وفقًا لنوع البشرة والشوائب التي سيتمّ استهدافها.

فمثلًا، الـ CO2 Laser مخصّصة لإزالة الكثير من شوائب البشرة، بما فيها التجاعيد والبقع الداكنة، ولكن قد ينتج عنها آثار جانبيّة غير مرغوبة في حال لم يتمّ اختيار الدرجة المناسبة منها.

تقنيّة الـ Ultherapy

يوفّر طبيب الجلد Harold Lancer الذي تزوره كيم كارداشيان وفيكتوريا بيكهام وغيرهما الكثير من الشخصيّات المعروفة، علاجات متنوّعة في عياداته تتيح التمتّع ببشرة شابة، ومن بينها، تقنيّة الـ Ultherapy.

تعمل هذه التقنية باستخدام طاقة الـ Ultrasound لتتغلغل في أنسجة البشرة على عمق محدّد وبحرارة معيّنة لتعزّز قدرة البشرة على الشفاء بطريقة طبيعيّة. وبجلسة واحدة، تساعد هذه التقنية على تنعيم البشرة وشدّها وإزالة التجاعيد منها.

إضافة إلى هذه التقنيات، تلجأ النجمات إلى طرق مختلفة لعلاج تجاعيد الوجه، مثل حقن البوتوكس التي تُعتَبَر فعالة لملء الخطوط الرفيعة، ويحرصن على الابتعاد قدر الامكان عن العادات السيئة التي تسرّع شيخوخة البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية