تقنية بديلة عن عملية تجميل الأنف يشرح عنها دكتور كوستي في حديث مع ياسمينة

تقنية بديلة عن عملية تجميل الانف

نخبرك عن تقنية بديلة عن عملية تجميل الانف، وفي إمكانك الخضوع لها تحت إشراف أطّباء جلد متخصّصين لإصلاح مختلف المشاكل في أنفكِ خلال دقائق معدوددة ومن دون ألم، وهي مختلفة عن التقيات المعتمدة لشدّ البشرة وجعلها أكثر شبابًا.

ias

وفي ظلّ التطوّر الكبير الذي يشهده عالم العناية بالبشرة، بات أطّباء الجلد قادرين على توفير النتائج نفسها التي توفّرها عمليّات تجميل الأنف، إنّما خلال دقائق ومن دون ألم أو حتّى إخضاعكِ للبنج أو إحداث أي شقّ في البشرة، وذلك من خلال تقنيّة الـ Liquid Rhinoplasty. 

دكتور كوستي يتحدّث عن هذه التقنيّة

اختصاصيّ العناية بالبشرة وتجميلها، دكتور كوستي، وهو من أشهر الأطباء في العالم العربيّ، ومقصد كل من تريد التألّق ببشرة مثاليّة خالية من الشوائب، وكذلك تغيير بعض العناصر فيها من دون اللجوء إلى عمليّات التجميل، أخبر موقع ياسمينة عن كلّ ما عليكِ معرفته عن تقنية الـ Liquid Rhinoplasty لتجميل الأنف. 

يؤكّد دكتور كوستي أنّ هذه التقنيّة تحسّن شكل الأنف من دون اللجوء إلى أي عمليّة تجميل، وذلك من خلال استخدام فيلر مخصّص لذلك، يتم حقن مناطق معيّنة في الأنف به، وهو مختلف عن الفيلر الذي يعطي حجمًا إضافيًا. ويعطي مثلًا على ذلك "فإذا كانت عظمة مثلًا تشوّه مظهر الأنف، نحقن الفيلر في منطقة معيّنة لإخفائها، وهنا لا نكون قد أزلناها، إنّما أخفيناها فحسب". 

ومن المشاكل الأخرى في الأنف التي أكّد دكتور كوستي أنّ هذه التقنيّة تعالجها، هي "ذروة الأنف"، أي رأس الأنف السفليّ، ويتمّ حقنها وفقًا لتقنيّة تُعرف بالـ (Three Point Liquid Rihnoplasty)، والتي ترفع ذروة الأنف، وتجعل العظمة أكثر استقامة، وتعطي الأنف مظهرًا أشبه بالذي نحصل عليه بعد العمليّة الجراحيّة. 

أمّا إذا كنتِ تعانين من انعواج بسيط في الأنف، والذي يكون سببه في العادة فقدان بعضًا من حجم منطقة معيّنة من أحد أطراف الأنف، يشير دكتور كوستي أنّ في الإمكان تصحيح هذه المشكلة بالفيلر المخصّص لذلك.

إضافة إلى ذلك، أكّد دكتور كوستي أنّ تصغير الأنف الكبير غير ممكن بالفيلر، والأمر نفسه لمن تعاني من انحراف في الحاجز الداخليّ للأنف. وبالنسبة للانعواج الكبير في الأنف، فإصلاحه من دون عملية جراحيّة بنسبة 100% غير ممكن، إنّما في إمكان الطبيب تحسين مظهره بالفيلر.

أخيرًا، أضاف دكتور كوستي أنّ "ليس في إمكان كلّ من تعاني مشكلة في أنفها أن تحلّها باللجوء إلى تقنيّة الـ Rhinoplasty، ولذا أحرص على تقييم شكل أنف كل من تزورني بهدف تجميله باعتماد الـ Liquid Rhinoplasty، ووفقًا للتقييم أقرّر ما إذا كانت ستحصل على النتيجة المتوقّعة أم لا من خلالها.

> ليس في إمكان كلّ من تعاني مشكلة في أنفها أن تحلّها باللجوء إلى تقنيّة الـ Rhinoplasty.

وبالمناسبة، نذكّرك أن ياسمينة أجرت مقابلة مع دكتور كوستي، تحدّث خلالها عن مسيرته، وعن أهمّ المواضيع المتعلّقة بالعناية بالبشرة وعلاج مشاكلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية