إليك اهم تمارين لتنزيل الدوره خلال ساعه!

تمارين لتنزيل الدوره خلال ساعه

تمارين لتنزيل الدوره خلال ساعه هي من الطرق المعتمدة لدى عدد كبير من النساء ليتمكن من تنزيل الدورة الشهرية سريعا، ومن هنا سنعرفك على اهم هذه التمارين وطرق اخرى.

ias

تلجأ الكثير من النساء اللواتي يعانين من عدم إنتظام الدورة الشهرية أو يردن إنزالها سريعاً بالبحث عن طرق لتنزيلها، ومن هذه الطرق هي القيام بالتمارين الرياضية التي سنقدم لك اهمها من هنا.

تمارين لتنزيل الدوره خلال ساعه

في ما يلي اهم تمارين لتنزيل الدورة الشهرية سريعاً:

  • المشي: واظبي على رياضة المشي لتحافظي على صحتك ولياقتك البدنية أولاً، ولتتمكني من تنزيل دورتك الشهرية ثانياً، فتمرين المشي يُعد من افضل التمارين البسيطة التي تساعد في تنزيل الدورة.
  • ركوب الدراجة: بات من المعروف ان ركوب الدراجة الهوائية وسيلة مهمة لإنقاص الوزن، إلا انها تساعد أيضاً في الإسراع من تنزيل الدورة الشهرية وهذا لأنها تعمل على تحريك القدمين مما يساعد في تنشيط الدورة الدموية والإسراع من تنزيل الدورة.
  • الرقص: من اهم فوائد الرقص الصحية التي قد تجهلينها هي انه يساعد في تعزيز نشاط الدورة الدموية التي تساعد بدورها في الإسراع من تنزيل الدورة، كما وان الرقص يخلص من حالات الإكتئاب ويحمي القلب ويعزز مرونة الجسم.
  • اليوغا: تعتبر اليوغا من اهم التمارين التي تساعد في ارتخاء الأعصاب والتخلص من التوتر كما وانها تلعب دور كبير في تنزيل الدورة الشهرية.

طرق اخرى لتنزيل الدورة الشهرية

في ما يلي طرق اخرى فعالة تساعد في تنزيل الدورة ومن اهمها:

  • الأعشاب: تعمل الأعشاب مثل الزنجيل القرفة والبقدونس على تنزيل الدورة بسرعة وهذا لأنها تساهم في تمديد الرحم واعداد الجسم لمرحلة الحيض.
  • الكمادات الدافئة: لا تعمل الكمادات الدافئة على التخفيف من ألم الدورة الشهرية وحسب، بل انها تساعد في تنزيلها وهذا لأنها ترفع حرارة الجسم خاصةً الجزء السفلي.
  • حبوب منع الحمل: من استعمالا حبوب منع الحمل الأخرى هي انها تساعد في تنزيل الدورة الى جانب قدرتها على علاج الكثير من المشاكل الصحية النسائية، ولكن ننصحك من هنا باستشارة الطبيب قبل تناولها.

بهذه التمارين والطرق تستطيعين تنزيل الدورة الشهرية سريعاً، تعرفي الآن على ابرز معلومات عن الدورة الشهرية لم تسمعيها من قبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية