Yasmina

تميّزي هذا الصيف مع باقة من أجمل مستحضرات الماكياج

تميّزي هذا الصيف مع باقة من أجمل مستحضرات الماكياج

ها هو فصل الصيف يدق الأبواب لينبئ بحلوله قريباً، ولا شكّ بأنكك بدأت تخططين لإطلالة جميلة ومكتملة تليق بك. وبما أن اللوك العصري لا يكتمل من دون ماكياج صيفي مشرق وجذاب لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على باقة من أحدث وأجمل المستحضرات. إكتشفيها واستوحي منها إطلالتك الصيفية لعام 2019.

مجموعة أحمر الشفاه Rouge G Guerlain

مجموعة أحمر الشفاه Rouge G deguerlain

تضمن التركيبة الماتية شبه اللامعة لمجموعة أحمر الشفاه هذه التوازن ما بين الترطيب واللمسة الماتية والألوان النابضة بالحياة. كما وتتميز بغناها بحمض الهيالورونيك وجزئيات البودرة الصغيرة، ما يضمن لك شفاها ممتلئة، رطبة وبارزة .

مجموعة ماكياج Nudestix Arabian Kit

مجموعة ماكياج Nudestix Arabian Kit

لإطلالة صيفية متوهجة تعرفي على مجموعة Nudestix Arabian Kit الصيفية التي تضم أجمل المستحضرات للوجه والعينين والشفاه، مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط ​​.

وتتميز هذه المستحضرات بتركيبتها المضادة للمياه والمحاربة للرطوبة وطقس الصيف، وهكذا تخرجين من منزلك وتعودين بإطلالة موحدة ومفعمة بالجاذبية.

مجموعة الظلال Glowgasmمن Charlotte Tilbury

مجموعة الظلال Glowgasmمن Charlotte Tilbury

وللتألق بإطلالة صيفية جذابة، تضع Glowgasm العلامة التجارية الجديدة من Charlotte Tilbury مجموعة من الظلال اللامعة يُستعان بها للوجه والعيون والشفاه معاً. يمكنك في آن واحد تلوين الخدود وتسميرها الى جانب إضافة لمسة من الإشراق للعيون والشفاه، حتى تبدو الأخيرة ممتلئة ومفعمة بالجاذبية.

مجموعة أحمر الشفاه PoutsicleJuicy Satin من Fenty

مجموعة أحمر الشفاه PoutsicleJuicy Satin من Fenty

وأخيراً، أروي عطشك باللون الممتع هذا الصيف واستعيني بمجموعة أحمر الشفاه Poutsicle Juicy Satin من Fenty التي تتميز بألوان جريئة ذات تركيبة "ساتينية" لامعة. موجودة في 7 ألوان صاخبة لتناسب كافة تدرجات البشرة، ومغلفة في عبوات مميزة جدا لا يُقاوم سحرها.

ويرافق هذه المجموعة من أحمر الشفاه، أقلام أيلاينر بـ3 ألوان صاخبة ذات تركيبات سلسة تساعد على تحديد العين ورسم المجنح بضربة واحدة وذلك بفضل فرشاتها الرفيعة والمدروسة.

إقرأي المزيد: Givenchy تُطلق مجموعة ماكياج مميزة Solar Pulse لصيف 2019

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر