Yasmina

تناولت وجبة دسمة وتشعرين بالذنب؟ هكذا تنظفين جسمك من رواسبها!

كيف تنظفين جسمك من رواسب وجبة دسمة؟
كيف تنظفين جسمك من رواسب وجبة دسمة؟

تحصل لنا جميعنا عزيزتي، نخرج مع صديقاتنا ونطلق العنان لأنفسنا أو نشتهي طبق من الوجبات السريعة، وبعدها نندم ونشعر بالذنب وننتمنّى ايجاد طريقة لتتخلص من بقايا هذه الأطعمة في جسمنا. لهذه الحالة تحديداً، نزوّدك بلائحة من الخطوات التي باتّباعها تتخلصين من الشعور بالذنب.

ابقي جسمك رطباً:

اشربي كميات كبيرة من الماء، ما يسمح للاوكسيجين من التغلغل في خلاياك والسير فيها. من جهة أخرى ولأن المياه هي المدرّ الزول للبول، تخرج كميات الماء السارية في جسمك الدهون والشحون وبقايا المأكولات التي تناولتها سابقاً.

حمام سونا

حمام سونا، يتبعه حمام باردة يعتبر الوصفة المثالية لمساعدة المياه على اتمام المهمّة واخراج باقي السموم من الجسم. علاوة على ذلك تساعد السونا في الساترخاء والشعور بالنشاط والراحة ما سيريحك من الشعور بالذنب بأنّك أخطأت وتناولت وجبة ثقيلة.

حصّة من المشي

حين تحرّكي جسمك، ليس فقط ستتخلّصي من السعرات الحرارية وستحرقي الدهون ولكنّك أيضاً ستساعدي جسمك على عملية الهضم. ستساعدك ساعة المشي هذه على تخفيف نسبة التريغليسيريد المكدّسة في جسمك بسبب الوجبة الدسمة التي تناولتها.

تناولي سموثي أخضر

إن مشروبات السموثي الخضراء تساهم بشكل كبير في عملية تنظيف الجسم وتنقيته من السموم. فهذه المشروبات خفيفة على المعدة وتنظّف الدهون ولها تأثير الشفاء على الجهاز الهضمي المتعب.

ابدئي وانهي يومك بماء الليمون

سبق وتحدّثنا بإسهاب عن ماء الليمون وفوائده بما يخصّ تنظيف الجسم وحرق الدهون ومدّك بالنشاط والحيوية. لهذا السبب، بعد وجبة دسمي لك هذا المشروب السحري كي تتخلصي من الذنب ومن آثار الوجبة أيضاً. اليك هنا عزيزتي كل فوائد مياه الليمون احفظيها!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني