لهذه الأسباب ابدئي يومك بماء الليمون!

لهذه الأسباب ابدئي يومك بماء الليمون!

 نعم عزيزتي قبل القهوة حتّى وبعد غسل أسنانك مباشرةَ، تناولي عصير ماء الليمون المصنوع من خلال غلي شرائح الليمون بالماء أو نقعها لليلة الكاملة، لهذه الأسباب الصحية!

ias

جرعة ممتازة من الفيتامين سي:

إن تناولك لعصير نصف ليمونة ممزوجة بكوب من الماء يضمن لك تناول ضعف ما يحتاجه جسمك من كمية الفيتامين سي لليوم الواحد. وهل أفضل من أن تكللي يومك بجرعة من النشاط؟! وكي تدللي بشرتك أيضاً بفوائد الفيتامين سي، اكتشفي مع ياسمينة افضل خلطات فيتامين سي الفوار للشعر والبشرة

حماية وتعزيز لجهازك المناعي:

كون الليمون يتربّع على العرش الأطعمة الأفضل لدفع الجهاز المناعي وتعزيزه، ننصحك بماء الليمون في الصباح كي تحصّني جسمك من الفيروسات والأمراض المعدية التي قد تصطدمين بها خلال يومك.

تعزيز الهضم:

يحتوي الليمون الأحماض التي تساعد الأمعاء على الهضم والتخلّص من السموم المتبقية فيها، فكي تضمني يوماً كاملاً من دون انزعاج أو انتفاخ، اشربي كوب ماء الليمون صباحاً من دون تردد.

لبشرة أكثر نضارة:

إن عملية طرد السموم التي يقودها الليمون داخل جسمك، تتخذ من مسامات البشرة مكاناً ممتازاً لها كي تخلّصك من كل الشوائب التي تختبئ في كل أنحاء جسمك، قد لا تلاحظين الفرق من الأسابيع الأولي لأن كولاجين البشرة لا يتجدد بليلة وضحاها ولكنك بالتأكيد ستنعمين ببشرة تحسدين على نضارتها. 

ضمان ترطيب الجسم:

يعطي الليمون طعماً أفضل للماء، ما يجعلك تتقبلين شرب الماء على معدة خاوية وما يضمن لجسمك كمية مهمّة منها لانطلاقته!

إقرئي المزيد: 5 مؤشرات على أنك لست بصحة جيدة حتّى لو شعرت العكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية