تناولي فاكهة الصيف واخسري الوزن سريعا

تناولي فاكهة الصيف واخسري الوزن سريعا

لا شك بأن اقتراب فصل الصيف دفع بالنساء للتوقف عن تناول الطعام كيفما كان، واتباعهم حمية غذائية تفقدهم الوزن الذي اكتسبنه في الشتاء. إن كنت واحدة منهن وتتطلعين للتوقف عن تناول الطعام بشكل قاس، لا بد أن تتعرفي مع ياسمينة على اهم الفاكهة الصيفية التي تساعد في خسارة الوزن مع أنها لذيذة فعلا. إكتشفيها وتلذذي بمذاقها وبجسمك الرشيق معا.

ias

  • البطيخ: بما أن المياه تساعد على خسارة الوزن والتخلص من الدهون، فما عليك في فصل الصيف سوى اضافة البطيخ الى وجباتك اليومية، وذلك لأنه مكون من 95% من المياه، بالإضافة الى غناه بالفيتامينات الجيدة والسكر الصحي ما يساعد على الشعور بالشبع، وإدخال مزيدا من المياه الى جسمك.
  • الأناناس: يحتوي الأناناس أنزيم البروميلين ونسبة عالية من الألياف ما يساعد على الشعور بالشبع كما أنهما يعززان عملية الهضم ويساهمان في التخلص من السموم الناتجة عن تراكم الدهون في الجسم. لذلك فإن تناول الأناناس يعزز عملية خسارة الوزن ويخلصك لاسيما من الدهون.
  • التوت: يعتبر التوت بجميع أنواعه مفيد جدا للصحة وذلك لاحتوائه الفيتامينات الضرورية لصحة الجسم بالإضافة الى المواد المضادة للأكسدة. أما ما يجعله مثاليا لخسارة الوزن فهو غناه بالألياف التي تعزز عملية الهضم وحرق الدهون بشكل سريع. أدخليه الى وجباتك السريعة وافرحي بمذاقه وبقوامك الرشيق .
  • المانغو: لديه القدرة على تعزيز عمل الجهاز الهضمي من خلال حرق السعرات الحرارية وبالتالي إنقاص الوزن، وكل ذلك لأنه غني بالألياف وبالأنزيمات المهمة لعملية الحرق فيساعدك على الشعور بالشبع، والإمتنان من مذاقه المميز.

إقرأي المزيد: كيف احسب احتياجي من السعرات الحرارية في اليوم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية