تنظيف الاظافر من الداخل بخطوات بسيطة تعيد اليك صحتها

تنظيف الاظافر من الداخل

ان عملية تنظيف الاظافر من الداخل تعتبر من الامور الاساسية للحصول علىأظافر طويلة وجذابة خالية من الشوائب. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تقدم لك هذه الخطوات البسيطة.

ias

1- الصابون والماء:

من اسهل الاساليب التي تساعدك على تنظيف الاظافر من الداخل، وتخلصك من الاوساخ المتراكمة تحت الاظافر. لتطبيقها قومي بنقع الاظافر في وعاء من الماء الدافئ والصابون لبضع دقائق، ثم افركي بواسطة فرشاة الاسنان الجزء العلوي بشكل جيد حتى تتم ازالة الاوساخ المتراكمة من هذه المنطقة.

2- الليمون لتنظيف الاظافر:

في وعاء ضعي القليل من الماء الدافئ واضيفي اليه شرائح الليمون وانقعي يديك بالمزيج لمدة 5 دقائق ثم قومي بفرك اظافرك بواسطة الفرشاة حيث يعمل الليمون على تفتيت الاوساخ والجلد الميت تحت الاظافر ويساعد على تبييض الاظافر.

3- كربونات الصودا:

هي الطريقة الاكثر فعالية في عملية تنظيف الاظافر، وتبييضها بشكل سريع ومنح الظفر اللمعان والصحة. قومي بتذويب ملعقة من بيكربونات الصوديوم في القليل من الماء وانقعي اظافرك فيها لبضع دقائق ثم افركيخا بواسط فرشاة الاسنان ولاحظي النتيجة الفورية التي ستحصلين عليها.

4- خل التفاح:

يحتوي خل التفاح على الاحماض التي تساعدك على تطهير وتبييض اظافرك وتحمي اظافرك من الفطريات، وهو يعد من افضل المواد المستخدمة في تنظيف الاظافر وتبييضها. كل ما عليك فعله هو نقع اظافرك بالقليل من الخل الممزوج بالماء وانتظري لضع دقائق قبل ان تفركيها بالفرشاة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

إذاً، فان هذه الخلطات ستساعدك على التخلص من الوساخ المتراكمة على اظافرك، ويمكنك ايضاً ان تعتمدي علىالخلطات الطبيعية لتطويل الاظافر لاطلالة متكاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية