توسيع بوتيك Richard Mille وإعادة فتحه في دبي مول

أعلنت علامة الساعات الراقية Richard Mille عن إعادة افتتاح بوتيكها الرئيسي في دبي مول، بعد أن خضع لعملية تجديد وتوسعة، حتى أصبحت مساحته ثلاثة أضعاف ما كان عليه، ليغدو معرضاً للساعات السويسرية الفاخرة، في قلب مركز التسوّق الفخم الأكبر عالمياً. وبذلك تتمكنين من إكتشاف أجدد موديلات ساعات فخمة لهذا الموسم!

ias

وبهذه المناسبة، قال بيتر هاريسون، الرئيس التنفيذي لـ Richard Mille في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إنّ دبي مول يظلّ موقعاً أساسياً لحضور العلامة، بوصفه أحد أرقى وجهات التسوّق والسياخة في العالم، مشيراً إلى أنّه يخدم قاعدة عملاء Richard Mille في الشرق الأوسط بجانب عدد متزايد من الزوار والسياح القادمين من جميع أنحاء العالم، وأضاف: "نهدف بالتعاون مع شريكنا، أحمد صديقي وأولاده، إلى منح عملائنا تجربة منقطعة النظير في Richard Mille، وعرض مجموعة واسعة من الساعات حتى يتمكّنوا من اختيار ما يشبع رغباتهم".

بوتيك Richard Mille في دبي مول

من جانبه، أعرب محمد عبد المجيد الصديق، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة صديقي القابضة، عن فخره بالإعلان عن توسعة بوتيك Richard Mille في دبي مول، مشيداً بما وصفه بـ "الإنجاز الكبير لعلامة الساعات الفاخرة". كما أعرب صدّيقي عن أمله بأن يحظى العملاء بتجربة استثنائية في عالم Richard Mille"، وأضاف: "تضمن التوسعة التي أجريت في بوتيك Richard Mille الإرتقاء بتجربة التسوّق في المتجر الفاخر وعرض مجموعة من أندر الساعات التي تستقطب أصحاب الذوق الرفيع".

وفي التفاصيل، يقع بوتيك Richard Mille داخل منطقة غراند أتريوم، في دبي مول، التي تختضن عدداً من العلامات التجارية الراقية في عالم الساعات والمجوهرات، ويمتدّ على مساحة 133 متراً مربعاً ويتميز بألوان فاتحة، وأسقف مرتفعة وألواح زجاجية أنيقة، ما يمنح أجواء أكثر راحة ورحابة للضيوف.

بوتيك Richard Mille في دبي مول

وتغمر المكان الملامح الخاصّة بعالم Richard Mille، كالخشب الفاخر والجدران المكسوة بالجلد الأسود الممتاز، والأقمشة الراقية، والتي تجتمع لتضفي على المكان أجواء مثالية لعرض إبداعات العلامة.

كما تشمل مجموعة Richard Mille الساعات النسائية والرجالية من الطراز الأوتوماتيكية والمعقّدة، فضلاً عن الساعات التي أنتجت في إصدارات محدودة أو حصرية لإشباع شغف عشاق العلامة التجارية .

وقد شهد البوتيك المحدّث إضافة ورشة متخصصة، يجلس فيها حِرَفي ماهر في صناعة الساعات خلف جدار زجاجي يتيح للزوار فرصة إلقاء نظرة على كواليس صناعة الساعات الفاخرة. كذلك يشتمل البوتيك الموسّع على مكتبة تضمّ بعضاً من الإنتاجات الأدبية ذات العلاقة بالعلامة التجارية توفر للمهتمّين معرفة المزيد عن Richard Mille من خلال مجموعة مختارة من المطبوعات الثقافية والفنية الخاصة بالعلامة التجارية ، من إصدارات Editions Cercle d’Art، دار النشر الباريسية التي تتبع مجموعة Richard Mille والتي لطالما تعاونت مع فنانين معاصرين من بيكاسو إلى إيرو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية