الساعات الفاخرة، سرّ إطلالتك الراقية!

لا تكتمل إطلالتكِ الفاخرة إلاّ مع الساعة الراقية والمميّزة ولكي تحصلي على هذه الساعة، عليكِ التوجّه إلى دور الساعات الفاخرة أو دور المجوهرات الراقية التي تقدّم إلى جانب مجوهراتها تصاميم ساعات فاخرة.

ias

ولتسهيل المهمّة عليكِ، قمنا بجولةٍ على أبرز دور الساعات ودور المجوهرات الفاخرة ورصدنا لكِ أجمل  الساعات الرائجة هذا الموسم وأجددها والتي أطلقتها هذه العلامات الفاخرة  من أجل الحصول على إطلالة مميّزة وراقية.

ساعة Fendi: لإطلالة أنيقة تناسب موسم الشتاء، ننصحكِ باختيار ساعة فندي المميّزة بفرو المنك بلوني الأبيض والأسود، هذه الساعة التي تقدّمها لنا الدار الإطالية ضمن مجموعة Crazy Carats والتي تأتي مرصّعة بالماس والياقوت.
إنّ سوار هذه الساعة يأتي مكسواً بفرو المنك الذي تمّ تصنيعه يدويّاً في مشاغل الدار الإيطالية التي تشتهر بتقديمها أجمل  أزياء الفرو وأفخرها كما أنّ الحزام الجلديّ الذي تميّزت به هذه الساعة فقد صنع من جلد التمساح الفاخر، قماش تشتهر به أيضاً فندي، لتأتي الأحجار الكريمة كالماس والياقوت وتزيّن هذه الساعة بألوانها الفاتحة والمتناغمة، فتكون ساعة Crazy Carats عبارة عن روح الدار إذ تعكس ميزاتها الأبرز ألا وهي الفرو والجلد والأحجار الكريمة التي تجسّد الأناقة.

ساعة Boucheron: للحظة، تعتقدين أنّها سواراً عريضاً ولكنّها في الحقيقة ساعة ماسيّة مميّزة تحمل اسم Soleil Radiant وتوقيع دار Boucheron العريقة في عالم المجوهرات.
فهذه الساعة تتميّز بكونها مصمّمة بخمس دوائر مرصّعة بالماس كلّ من هذه الدوائر مرصّعة بثلاثة خطوط دائرية من الماس.

ساعة ألترا ثين من Jaeger Le Coultre: تشتهر دار جيجر لو كولتر بصناعة الساعات الفاخرة إذ تعتبر من أهمّ دور الساعات الفاخرة وأشهرها في العالم حيث ننتظر جديدها كلّ موسم في صالون SIHH للساعات وبازل وأخيراً، أطلقت هذه العلامة الفاخرة ساعة ألترا ثين Ultra-Thin التي تبدو وكأنها سواراً ماسياً.
فمنذ سنة 1907، ودار جيجير لو كولتر تقدّم أجمل  الساعات وأفخرها والتي تتميّز بأعمالٍ راقية ودقّة في التصميم إذ تأتي مخرّمة ومحفورة أو منقوشة بالماس والذهب وساعة ألترا ثين خير دليل الى مدى براعة الدار في تقديم الساعات الفاخرة.
تتميّز هذه الساعة بميناء يسمح لكِ بقراءة واضحة للوقت كما تظهر في شكلٍ واضح معالم الحرف اليدوية النادرة Metiers Rares على الوجهين الأمامي والخلفي للساعة.

إقرأي المزيد: لإطلالة أنيقة بأسلوب الرجل، اليك ساعة CHANEL الجديدة

ساعة كاليبر من Jaeger Le Coultre: تتميّز هذه الساعة بحركة كاليبر ملفتة، هذه الحركة التي تمّ ابتكارها سنة 1929 في مشاغل دار جيجر لو كولتر  بعيد التأثر بالهندسة الميكروميكانيكية. لتصبح هذه الحركة رمزاً في صناعة الساعات منذ 80 سنة وحتى الآن.
تجدر الإشارة إلى أنّ حركة الكاليبر هذه تكبدت العمل لسنوات عدّة بعدما نجح المصنعون بتصغير حركة الساعات " ديوبلان" فكانت النتيجة ولادة الكاليبر 101 سنة 1929 الذي تستخدمه دور الساعات اليوم والذي يعرف بكونه أصغر حركة ميكانيكيّة تمّ تصنيعها على الإطلاق في الهندسة الميكروميكانيكية.

إقرأي المزيد: اكتشفي الحملة الاعلانية الجديدة لـ Jaeger Le Coultre

ساعة Versace: تتميز مجموعة ساعات V-HELIX من فيرساتشي بتصاميم الخواتم الدائرية المميزة وتزيّن هذه الساعات
رموز فيرساتشي العريقة من رأس الميدوزا الذي يقع على رقم 6 في الساعة إلى المفتاح الإغريقي في وسط العلبة. أما السوار فيأتي من الجلد الطبيعي المزدوج، بألوان تتنوّع ما بين الرملي والأسود الفحمي والأسود العادي أما علبة الساعات فتأتي بقطر 39 ملم وهي مصنوعة من الفولاذ أو الذهب الوردي وتضمّ هذه المجموعة بعض الساعات التي أضيف إليها الماس عند القرص.

سا**عة Longines:** تقدّم لكِ دار ساعات لونجين العريقة مجموعة من الساعات صغيرة الحجم،  والتي تمّ تزيينها بالماس بعد تزويدها بأشرطة لمّاعة لإضفاء لمسة من الأناقة والرقي عليها، هذه الأشرطة التي تأتي بألوان عدّة تناسب الإطلالات الرسمية واليوميّة وتلائم مناسباتك كافّة.
تتميّز هذه الساعة بعلبة لا يتعدّى قياسها 16 ملليمتراً وتحتضن حركة كوارتز من جيل L298.2 تقود وظائفها أربعة مؤشرات ماسية وعقارب مطلية بالروديوم تعزّز جمال الميناء المزخرف باللؤلؤ الأبيض فيما يطوّق ميناء كلّ ساعة صفّ من حجارة الماس، ما يجعل منها ساعة راقية وفاخرة.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجدد الساعات من معرض بازل 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية