اكتشفي أهم أسرار جمال فوز الفهد بدون مكياج وفي كل الاوقات

جمال فوز الفهد بدون مكياج

تمكّنت مدوّنة الموضة الكويتيّة فوز الفهد الشهيرة جدّاً في العالم العربي، بحيث تنتظر المرأة العربيّة جديدها في مجال الموضة ولا سيّما في عالم المكياج، هي التي تتمتّع ببشرة سمراء جذّابة وجمال ساحر تضيف اليه لمستها واختيارها الدائم لاكثر تسريحات الشعر اشراقةً وتميّزاً. وفي هذا المقال ستطلعك ياسمينة على اسرار جمال فوز الفهد بدون مكياج لتظهري بأحسن اطلالة في كلّ الاوقات وخلال يوميّاتك.

ias

تتميّز فوز الفهد بمكياجها الانيق والبسيط والجذّاب، وبالالوان المميزة التي تختارها ولا سيّما على صعيد ظلال العيون، لكنّها تبدو جميلة ايضاً من دون مكياج، في خطوة فيها الكثير من الثقة بالنفس وبالاطلالة ككلّ، وذلك يعود سرّه الى العناية بالبشرة بشكل متواصل بحيث تتمتّع فوز الفهد ببشرة نضرة ومشرقة، ما يجعلها خالية من الشوائب والعيوب التي تحتم عادة الاكثار من وضع المكياج وكريم الاساس بشكل خاصّ لاخفاء سواء البثور او حب الشباب او الرؤوس السوداء التي تعكّر صفاء البشرة.

بالاضافة الى ذلك، فإنّ اطلالة فوز الفهد ولو بدون مكياج تعدّ جميلة لانها لا تعتمد فقط على المكياج في العادة بل على اطلالتها بشكل عام من ملابس وازياء تعد من ابرز صيحات الموضة، وتسريحات الشعر التي تعتمد بغالبيتها تسريحات الشعر المموج مع اللون الفاتح الذي يعطيها جاذبية اضافيّة.

اقرأي المزيد: خطوات ماكياج ناعمة لإخفاء مظاهر تعب الدورة الشهرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية