جويل ماردينيان قبل وبعد التجميل: خطوات ذكية لتعديل إطلالتها

مصدر الصورة حساب @joelle mardinian على فيسبوك

سنكشف لك اليوم اطلالة جويل مردينيان قبل وبعد التجميل وكيف اختلفت اطلالتها عبر تغيرات ذكية أدخلتها وجعلت منها سيدة جذابة وأيقونة للموضة والجمال.

ias

تعتمد جويل ماردينيان اطلالات جريئة ومبتكرة سواء في يومياتها أو مناسباتها، وغالبًا ما تكون محط الأنظار، وتسعى كل إلى أن تستوحي إطلالتها منها.

جويل ماردينيان في بداياتها

لا أحد يمكن أن ينكر الجمال الذي كانت تتمتع به جويل ماردينيان، وهي منذ بداياتها كانت تواكب آخر الصيحات وتعتمد أجمل الإطلالات.

جويل ماردينيان في بداياتها

بين عامي 2011 و2013

بعد النجاح الذي حققته حويل في برنامجها "بالصراحة أحلى"، يمكن ملاحظة بعض التعديلات التي خضعت لها جويل في إطلالتها لناحية تكبير الشفاه ورفع الخدود وتغيير لون الشعر. ومنذ بداياتها لم تخف جويل مشاركة صورتها بدون مكياج.

بين عامي 2011 و2013

بين 2014 و2016

هي فترة التغيرات الكبيرة في إطلالة جويل ماردينيان، فحواجبها أصبحت أكثر عرضًا، وخدودها منتفخة أكثر وهي عمدت إلى تغيرات كثيرة في ألوان شعرها، بين البني والأشقر والزهري. كما بين قصات الشعر القصير والطويل، كذلك، أسلوب مكياجها تغير وأظهرها أصغر سنًّا.

بين 2014 و2016

بين 2017 و2019

معروف عن جويل ماردينيان التغيير المستمر الذي تعتمده في لون شعرها والقصات التي تتراوح بين القصير والطويل. وخلال هذه الأعوام اعتمدت اللون البنفسجي والعسلي وكذلك الأشقر. أما ملامح وجهها فباتت مشدودة أكثر بحكم الاعتماد على حقن الفيلر والبوتكس ومكياجها يرتكز على الألوان الترابية.

بين 2017 و2019

بين 2020 و2021

في هذه الفترة خضعت جويل ماردينيان لتعديل شكل الفك والذقن من خلال حقن الفيلر ما منحها إطلالة أصغر سنًّا، وقد قامت بحلاقة شعرها أو الاعتماد على الاكستنشن الطويل. كما اعتمدت على ألوان الشعر الأشقر أو المقسوم بين الأشقر والأسود، كما لجأت إلى شدّ الخدود ورفع العينين إضافة إلى إعادة تكبير الشفاه، وملامح وجهها أصبحت أكثر تحديداً.

بين 2020 و2021

ختامًا تعرفي أيضًا على جويل ماردينيان رائدة في عالم الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية