حادثة بيلا حديد المحرجة تتكرر مع مايا دياب... هل كشف فستانها عن المحظور؟

تتعرّض النجمات الحسناوات للكثير من المواقف الصعبة واللحظات الغريبة على المسرح، وغالباً ما يكون جمالهن أو اطلالاتهن المسبب الرئيسي الابرز لهذه التعرضات.

ias

وإن المغنية اللبنانية مايا دياب كانت آخر من اختبر ذلك على خشبة المسرح خلال حفلة غنائية لها، ففي حين انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تحرّش احدى المعجبات بها خلال هذه السهرة، التفت البعض الى الموقف المحرج الذي كادت تتعرض له النجمة بسبب فستانها الفاضح.

وفي التفاصيل، ظهرت مايا دياب في احدى الفيديوهات أثناء تقديمها لاغنية خاصة بها، وبينما اقتربت من ناحية الجمهور لاحياء الاجواء، أقدمت معجبة الى لمس ساق النجمة وأثار دهشة الجمهور بفعلتها المفاجئة.

لكن الحادثة لم تقتصر على هذا الجزء فسحب، فقد خطفت مايا الاضواء بفستانها الجريء ذات الفتحة العالية، اذ أنه كشف عن جسمها أكثر مما كان متوقعاً وكان واضحاً في الفيديو أيضاً.

حادثة بيلا حديد المحرجة تتكرر مع مايا دياب... هل كشف فستانها عن المحظور؟

وإن هذا الموقف أعاد الذاكرة الى حادثة بيلا حديد على السجادة الحمراء في مهرجان كان للسينما، لكن الاخيرة لم تنجح في انقاذ نفسها من الاحراج وظهرت ملابسها الداخلية أمام الكاميرات، أما مايا فقد سيطرت على الوضع ومنعت ظهور ملابسها الداخلية!

https://www.youtube.com/watch?v=hGIFLD4ImFg

اقرئي المزيد:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية