5 عناصر في إطلالة هيفاء وهبي الجديدة أظهرتها أصغر سنًّا من ابنتها

Face, Person, Human

مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي على انستغرام haifawehbe@

إطلالة هيفاء وهبي الجديدة مذهلة ورائعة، وقد نجحت من خلالها بلفت الأنظار كما عادتها، ولكنّها هذه المرّة ارتقت بجاذبيّتها إلى مستويات أعلى، مثبتة حرصها الدائم على أن تكون الأجمل.

ias

فبعد أيام من نشر صورها بفستان أزرق بسعر مقبول، أذهلت النجمة اللبنانيّة المتابعين بلوك جديد بدت فيه أصغر من ابنتها زينب فيّاض، ويمكن القول أنّها تفوّقت عليها بجمالها، والسبب، 5 عناصر لفتتنا في ستايلها.

مكياج عيون استثنائيّ

مكياج عيون هيفاء وهبي في هذه الإطلالة رائع جدًّا، وخصوصًا رسمة الآيلاينر التي أتت على شكل خطّين تتوسّطهما حبوب لامعة، مضفية لمسات ملفتة على ظلال الجفون البرونزيّة.

اطلالة هيفاء وهبي
مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي على انستغرام haifawehbe@

وقد عزّز الهايلايتر على زاوية العين وأسفل الحاجبين جمال النجمة أكثر وأكثر، وجعل إطلالتها مشرقة ومتألّقة وأكثر شبابًا، وهذه الأفكار، هي من صيحات المكياج المثاليّة لهذا الموسم.

المجوهرات

تألّقت هيفاء وهبي في هذه الإطلالة بمجوهرات ماسيّة من تصميم Tahan Jewelry، شملت عقدًا مؤلّفًا من صفوف عدّة، وخاتمًا وأقراط بتصاميم فريدة وغير مألوفة، وهذه القطع، جعلت النجمة تتفوّق بأنوثتها على نجمات كثيرات، وتبدو أصغر من سنّها.

تسريحة شعرها

تسريحة شعر هيفاء وهبي عزّزت شبابها وجمالها، فهي اختارت تسريحة الشعر الويفي العريض مع الفرق الجانبيّ، والتي لاقت بها جدًّا وأبعدت الملل عن ستايلها.

طلاء أظافرها

هي ميزة أخرى لفت الأنظار في إطلالة الفنّانة اللبنانيّة، فقد اعتمدت صيحة طلاء الأظافر الفرنسيّ بالأشكال الجديدة والتدرّجات المعدنيّة، الأمر الذي أضفى عليها لمسات مذهلة.

ملابسها

لم يكن واضحًا ما هي قطعة الملابس التي اختارتها هيفاء وهبي لهذا اللوك، ولكن لفتنا فيها أنّها مكسوة بالخرز الفضيّ المتألّق، وهي صيحة تناسبت كثيرًا مع المكياج والمجوهرات، وهذا التنسيق المثاليّ هو عنصر آخر جعل هيفاء وهبي تبدو أصغر سنًّا من ابنتها.

وإضافة إلى صيحات الموضة والجمال التي تألّقت بها هيفاء وهبي، لا بدّ أن نشير إلى أنّها بالطبع تلجأ إلى تطبيق التقنيّات الطبية التي تزيل التجاعيد، لتحظى ببشرة شابة ومشدودة، وكذلك تحرص على اعتماد الروتين اليومي للعناية بالبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية