حذاء الكعب العالي هو سلاح المرأة للايقاع بالرجل... وهذا هو السبب!

حذاء الكعب العالي هو سلاح المرأة للايقاع بالرجل... وهذا هو السبب!

بين صاحبة الكعب العالي والحذاء المسطح، من الشائع أن يصنف الرجال المرأة بحذاء الكعب العالي في خانة المرأة الأكثر جاذبية. ولكن هل سبق لك أن فكرت عن السبب؟

ias

كشف أطباء علم النفس في جامعة "بورتسماوث" البريطانية أن اعجاب الرجال بأحذية الكعوب العالية ليس عشوائياً أبداً، بل أن أسبابه علمية وبيولوجية بحتة.

(ستة أسابيع تكفيك لتنسي حبيبك السابق! فهل تنجحين في هذا التحدي؟)

فوقفاً للطبيعة المكونة للأجسام، يختلف جسم المرأة والرجل من ناحية المشي والسلوك، إذ تتميز المرأة بمشيتها المترنحة وغير الثابت أما الرجل فهو صاحب المشية المستقيمة والثابتة. وهنا يذكر الخبراء أن تمايل المرأة أثناء المشي يزيد من أنوثتها وجمالها أمام الرجل، باعتبار أن المرأة التي تحرك الجزء السفلي من جسمها قادرة على التحكم به أكثر، كما أنها تعتبر أكثر خصوبة وأنوثةً.

وانطلاقاً من الميزة الاستثنائية التي يفرضها الكعب العالي والتي تحتّم تمايل القسم السفلي من جسد المرأة، يعتبر الرجل بالتالي أن المرأة التي ترتدي حذاء الكعب العالي هي أكثر جاذبية من تلك التي تعتمد على الحذاء المسطح أو الحذاء الرياضي.

وهذا ما يفسر ميل الرجل الى هذا النوع من الأحذية دون سواها! فإذا كنت تريدين لفت نظر شريكك، لا تتأخري عن اعتماد الكعب العالي لتزيدي من أنوثتك وجاذبيتك بنظره!

اقرئي المزيد: بين الحب والعقل.. أي علاقة عاطفية يجب أن تختاري؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية