حذاء زوج كيم كارداشيان يسرق الأضواء من جرأة ملابسها!

لم يكن مفاجئاً أن تظهر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان برداء جريء لحضور حفل زفاف مغني الراب 2 Chainz، إذ اعتمدت فستاناً أخضر نيون من قماش اللاتيكس، وعانقت منحنيات جسمها بهذا التصميم الضيق الذي يكشف عن صدرها وساقيها في آن، وهو أمر اعتدنا عليه لا سيما في إطلالة الفضاء التي أحدثت ضجة منذ فترة قصيرة.

ias

لكن ما أثار الجدل وسرق الأضواء هذه المرة، كان زوجها مغني الراب كانيي ويست الذي ظهر بملابس غريبة وغير اعتيادية. ارتدى صاحب الـ41 عاماً بزةً فاتحة اللون من دون اعتماد قميص تحتها وأثار اهتمام الجمهور بخياره للحذاء.

سخر رواد الانترنت من حذاء كانيي ويست وهو عبارة عن خفّ أو حذاء النوم من ماركة Yeezy، واعتبروا أن هذا النوع لا يتلائم مع المناسبة التي يحضرها خصوصاً أنه اعتمد الجوارب معها وبدا خارجاً عن خطوط الموضة المتعارف عليها في الوقت الحالي.

حذاء كانيي ويست

ولم تقف تعليقات السخرية عند هذا الحد، إذ لاحظ الرواد أن الحذاء لا يناسب حجم قدم ويست، بل إنه يحتاج لمقاس أكبر. فراح الناشطون يتداولون صور الحذاء الشهير ويعيدون نشرها على تويتر، فيسبوك وانستغرام.

حذاء كانيي ويست

في سياق منفصل، أظهر الثنائي ويست-كارداشيان مظاهر رومنسية علنية بعد خروجهما لتناول المثلجات عقب الزفاف، فرفع المغني كيم بين ذراعيه وحملها الى السيارة كي لا تتعب، مما شكّل مادة دسمة للمواقع الالكترونية وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

رومنسية بين كيم زوجها

اقرئي المزيد: كيم كاراداشيان وجدت زوجها يحدّق بريهانا إعجاباً وردّة فعلها جعلتها حديث الساعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية