حذاء Dior Fusion بأسلوبٍ جديد لصيف 2015!

بالصور، اليك حذاء ديور Fusion لصيف 2015

بالصور، اكتشفي حذاء ديور Fusion الجديد لصيف 2015

بعدما سيطرت أحذية Dior Fusion الرياضيّة على عالم الموضة في الموسم الماضي أي صيف 2014 وبعدما رافقت هذه الأحذية إطلالات النجمات وعاشقات الموضة، ها هي الدار الفرنسيّة العريقة تقدّم حذاءً جديداً من المجموعة ذاتها ولكن مفتوحاً من الأمام على شكل الصندل، مصنوعاً من المواد ذاتها التي استخدمت في تصميم حذاء Fusion الرياضيّ فيأتي أيضاً مطرّزاً بالشكّ والباييت والخرز التي تجسّد شكل الأزهار.

ias

 

من المتوقّع أن يشكّل هذا الحذاء الموضة الأبرز لهذا الموسم وأن يسيطر على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في صيف 2015 لا سيّما أنّه يضفي لمسة حيويّة وعمليّة على إطلالتك، لذا، إن كنتِ تبحثين عن قطعة مميّزة تضمّيها الى خزانتكِ هذا الموسم، فننصحكِ باختيار صندل Fusion.

 

          بالصور، اليك حذاء ديور Fusion الرياضي

 

إذاً، كيف تنسّقين هذا الحذاء في صيف 2015 ومع أيّ صيحات رائجة تعتمدينه؟

 

1- إرتدي هذا الحذاء مع السروال الواسع أو Culotte: من الصيحات الرائجة هذا الموسم، السروال الواسع ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو تحت الركبة المعروف بقصّة الـ Culotte، لذا، إرتديه مع هذا الحذاء واختاري قميص الجينز أو التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top أو الكنزة الناعمة لإطلالة ربيعيّة.

 

2- إرتدي هذا الحذاء مع التنورة: من الصيحات الرائجة هذا الموسم، التنانير التي تأتي قصيرة في صيف 2015 وتحديداً بقصّة الـ A Line، لذا ارتديها مع هذا الحذاء واختاري لها القمصان أي الـ T Shirt القطنيّة المطبّعة بالرسومات والكتابات أو ارتدي معها قميص الجينز أو القميص المقطّع بموضة الـ Tartan أو إختاري التنورة بقصّة مستقيمة وارتدي معها القميص الفضفاض والواسع.

 

            بالصور، اليك ازياء ديور Pre Fall 2015

 

3- إرتدي هذا الحذاء مع السروال الرسمي: من الصيحات الرائجة في صيف 2015، السروال الرسميّ والبذلة الرسمية كما أنّ من المميّز حالياً في عالم الموضة أن تمزجي اللمسة الرسمية مع تلك الحيويّة، لذا، لا تتردّدي في تنسيق هذا الحذاء مع السروال الرسمي وارتداء القميص الرسمي باللون الأبيض أو السترة الرسمية بأسلوب البلايزر معه.

 

4- إرتدي هذا الحذاء مع الفستان: تبقى موضة الفساتين ذات الطول المتوسّط موضة رائجة في صيف 2015، هذه الموضة التي رأيناها تبرز في موسم شتاء 2015، لذا، إختاري فستانك بطول متوسّط ولكن بالقماش القطنيّ لإطلالة حيويّة واحرصي على أن يأتي مع شقّ على الساق ونسّقيه مع هذا الصندل المميّز من ديور.

 

           بالصور، اليك ازياء ديور لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية