حقائب مارك جايكوبز بسعر يناسب البنات

يتميّز #مارك_جايكوبز بقدرته الإبداعية في التصميم المميز دائماً. يتمتّع بجرأةٍ لا مثيل لها في عالم ابتكار الأزياء. مجنون في الموضة لدرجة ابتكار كل جديد مهما كان وقعه صادماً.
حتى في أسلوب ملابسه يهتمّ جايكوبز لاعتماد الإطلالة التي تعكس شخصيته الحيوية بالألوان والقصّات. وهذا ما قد ينفع #البنات في حال قررن اختيار خط أزياء فخم. يمكنكن اللجوء إلى أفكار مارك جايكوبز المناسبة لإطلالاتكنّ المزينة بالملابس الرائجة والعصرية.

ias

خاصةً أن تمّ الإعلان أخيراً عن خفض  سعر الحقائب التي يصممها جايكوبز لتواكب إطلالة كلّ من تعشق الموضة. في أقلّ من 500$ يمكنكنّ شراء أجدد حقائب مارك جايكوبز، الإسم_الماركة الذي طبع عالم الأزياء والأكسسوارات. (صور اكسسوارات الحلوى لاطلالة البنات )

إخترن التألّق في صيف 2016 مع مجموعة الحقائب التي سترافق إطلالاتكن بالتميز والجاذبية. إذ تتميّز تصاميم هذه الشنط بالقصات العملية التي تناسب حيوية المراهقات، بالإضافة إلى الرباط الذي يجعل من هذه الشنطة حقيبة الكتف. كما لا يمكننا التقليل من أهمية الجلد الصلب والألوان القوية التي تجذب الناظرين إليكنّ من دون شكّ.

وأخيراً، تتميّز شنط مارك جايكوبز بالأكسسوارات النافرة التي ترافق الحقيبة لتُضفي عليها حركات المراهقات وسحرهنّ. أشجعكنّ على شراء حقيبة مارك جايكوبز خاصّةً أنها أصبحت بأسعار مقبولة تناسبكنّ.

إقرأي أيضاً:أسلوب جديد يسيطر على أزياء مارك جايكوبز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية