Yasmina

حيلة لتبرزي كثافة رموشك من دون المبالغة في وضع الماسكارا

حيلة لتبرزي كثافة رموشك من دون المبالغة في وضع الماسكارا

هل تبحثين عن حيلة لتبرزي كثافة رموشك من دون الحاجة لعدة طبقات من الماسكارا ؟ ياسمينة ستعرفك عليها لاسيما إن كنت من اللواتي يفضلن الإطلالة الطبيعية الا أن شعيرات رموشك الخفيفة تخفي جاذبية العينين لتبدي دائماً متعبة. من هنا حيلة بسيطة جداً تحافظين من خلالها على نعومة الإطلالة وتكمن في الإستعانة بماسكارا ملوّنة وفي المناسبة كفي عن تجاهل حيل الماسكارا التالية.

وهنا لا أتكلم عن الماسكارا البنية، فأحياناً تمنحك تأثير الأسود لتظهر الى العين المجردة بشكل واضح، بل يكفي أن:

  • تستعيني بالماسكارا السوداء وتضعيها لطبقة واحدة وخفيفة، وبذلك تستطيعين تحديد رسمة العين يأسلوب مخفي من خلال إبراز سواد الرّموش قليلاً لى العلن وفي المناسبة إنتبهي من خطوات ماكياج تفسد رموشك
  • إنتقلي بعدها الى اختيار الماسكارا الزرقاء، سرّحي بها الشعيرات بنعومة لمرة واحدة أيضاً وستلاحظين النتيجة.

إن عينيك ستبدو محددة، وستظهرين برموش بارزة طبيعياً وذلك لأن إضافة اللون الأزرق الى الشعيرات يساعد أولاً على تخفيف حدة السواد ما يكشف عن استعمالك للماسكارا، كما أنه يلتقط الضوء ليُبرز تقوّس الشعيرات وكثافتها بطريقة طبيعية الى العلن.

تنصحك ياسمينة أيضاً إن كنت من صاحبات الرّموش الخفيفة أن تستعيني بمكبس الرّموش الذي يساعدك كثيراً على تقويسها ما يُبرز كثافتها الطّبيعية بشكل أفضل، ثم بعد ذلك الجئي لاعتماد الماسكارا باللونين، ولا تنسي أن تسمحي للطبقة الخفيفة السوداء أن تجف أولاً قبل الإنتقال الى اعتماد الجل الأزرق بخفة أيضاً.

بالفيديو ، حيل سارة صوفي لتكبير العين أ و تصغيرها بنتائج مثالية

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر