كيف توضبين حقيبة السفر لتتسع لأكثر من 100 غرض؟

حيل ذكية لتوضبي أكثر من 100 غرض في حقيبة السفر

حيل ذكية لتوضبي أكثر من 100 غرض في حقيبة السفر

تواجهين صعوبة في اختيار الملابس التي ستوضبينها داخل حقيبة سفرك وتتمنين ولو كان بإمكانك اصطحاب خزانة ملابسك بالكامل؟! الآن، أصبح بإمكانك تحقيق هذا الحلم! كل ما عليك فعله هو اتّباع الحيل الذكية التي نستعرضها في ما يلي:

ias

حيل ذكية لتوضبي أكثر من 100 غرض في حقيبة السفر

أولاً، قومي بلف الملابس غير قابلة للتجعد عوضاً عن طيّها ما يوفّر لك المزيد من المساحة واستعيني بالأكياس البلاستيكية المعروفة بالـziplock لتتمكني من ضغطها وحزمها.

ثانياً، اختاري الأحذية الخفيفة الوزن والمسطّحة واستخدمي الرباط المطاطي لتوضيبها.أمّا بالنسبة للأحذية الأخرى، فلا تترددي في استغلال المساحة الدخلية لوضع أغراض صغيرة مثل الجوارب، والكابلات، وغيرها.

ثالثاً، وإذا كنت حائرة بشأن الملابس والفساتين القابلة للتجعد، فننصحك بفردها فوق بعضها وطيّها كمجموعة واحدة. استعيني بمكعبات التعبئة لتوضيب هذا النوع من الملابس خصوصاً وأنّها تساعدك على توفير المزيد من المساحة كما تقلّل من التجعّد.

رابعاً، حاولي أن تختاري الأقمشة خفيفة الوزن؛ يُمكن أن يكون الدينيم ثقيلاً، لذلك ننصحك بارتدائه خلال الرحلة بدلاً من وضعه داخل حقيبة السفر.

خامساً، استخدمي الأكياس البلاستيكية المحكمة الإغلاق لتوضيب أغراض الحمام؛ فهي لا تمنع تسرّب المستحضرات إلى ملابسك فحسب إنّما توفّر لك أيضاً المزيد من المساحة.

سادساً، بعد الإنتهاء من توضيب الملابس والأغراض داخل الأكياس البلاستيكية ومكعبات التعبئة، قومي بوضعها داخل حقيبة السفر بدءاً من الأثقل وزناً إلى الأخف وزناً، وستلاحظين أنّ الأمر لم يكن بالصعوبة التي كنت تتوقعينها.

والآن، نتمنى لك رحلةً موفقة!

اقرئي المزيد: بعيداً عن الأدوية… حيل ذكية تساعدك على النوم خلال الرحلات الطويلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية