حيل ذكية للحفاظ على الأغراض الثمينة خلال السفر والنزهات

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك اليوم عن حيل ذكية للحفاظ على الاغراض الثمينة خلال السفر والنزهات، بحيث تضمنين عدم سرقتها عندما تضطرين لأخذها معكِ، الأمر الذي يساعدكِ على الاستمتاع أكثر من دون القلق حول هذا الموضوع، خصوصًا إذا اتبعت أيضًا نصائح لإمضاء الإجازة مثل المشاهير.

ias

كم من مرّة سمعت قصصًا عن أشخاص تعرّضوا للسرقة أثناء السفر؟ بالطبع سمعت ولو قصّة واحدة عن الأمر، وكي لا تكوني ضحيّة ذلك، طبّقي الحيل التالية.

وضع قفل للحقيبة

إحرصي على وضع قفل للحقيبة، فهو من الأمور الضرورية في حقيبة سفرك. هذا الأمر يجعل مهمّة سرقة محتوياتها عندما تحملينها صعبًا، ومن المفضّل أن يكون القفل مرفقًا بما يتيح وصله بالمقعد، لتضمني أيضًا عندم تعرّض الحقيبة للسرقة في حال اضطررتِ للجلوس وتركها بجانبكِ.

حفظ المال في كيس المحارم

لن يخطر على بال اللص أن يبحث في كيس المحارم الجافّة أو المعطّرة على المال، ما يعني أنّ حفظكِ للمال بين طيّات المحارم هو أمر مثاليّ لحمايتكِ من السرقة.

وضع المجوهرات في عبوة كريم فارغة

إغسلي أي عبوة كريم أو مستحضر للعناية بالبشرة ذو فوّهة كبيرة جيّدًا، شرط أن لا تكون شفافة، ولتكن رفيقكِ الدائم عندما تذهبين إلى الشاطئ، بحيث تعدّ مثاليّة لحفظ مقتنياتكِ القيّمة في داخلها عندما تنزلين إلى السباحة وتبتعدين عن أغراضكِ.

وضع المال في الحذاء

ضعي مالكِ في الجورب ومن ثمّ ارتدي الحذاء، فبتلك الطريقة يستحيل على اللص الوصول إليه، ولكن هذا لا يعني أنّ عليكِ إهمال الطريقة التي تحملين بها حقيبتكِ، إذ عليك حمايتها من السرقة خصوصًا إذا كانت ثمينة وتحتوي على جواز سفركِ.

ارتداء الحقيبة التي تلتفّ حول الخصر

يستهدف اللصوص عادة من تحمل حقيبة على كتفها، ومن النادر أن يتعرّضوا لمن تضع تلك التي تلتف حول الخصر (Banana Bag)، إذ أنّ سرقتها ليست بالسهولة ذاتها. ولذا، من المفضّل أن ترتديها عندما تقرّرين التنزّه واستكشاف المعالم خلال السفر، أو حتّى في البلد الذي تقطنين فيه، وهي بالمناسبة من الأكسسوارات التي تحبّها النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية