حيل رائعة لإنجاح مكياج عيونك من دون أيلاينر

حيل رائعة لإنجاح ماكياج عيونك من دون أيلاينر

هل تبحثين عن حيل رائعة لإنجاح مكياج عيونك من دون أيلاينر؟ ياسمينة ستكشف لك عن أسهل طريقة لاعتمادها بنفسك لاسيما وأنها اختارت تلك الحيل التي تليق بمختلف أشكال العيون، والتي تُبرز جاذبيتها الى العلن بشكل بسيط من دون أي تعقيدات. فإن كنت مستعجلة وفي حيرة من أمرك حول ماكياج العيون المثالي الذي عليك اعتماده لا بدّ من اتباع نصائح وحيل ياسمينة للتألق دائماً بلوك جميل يليق بك ويعزز ثقتك بنفسك، أما في حال كنت تصرين على اعتماد الأيلاينر فإليك من ياسمينة طرق تسهل عليك رسمه بشكل مثالي.

ias

بعد تطبيق كريم الأساس وملء فراغات الحاجب بشكل ناعم ، يمكنك الإنتقال الى اعتماد الخطوات التالية التي تليق فعلاً بمختلف أشكال العيون والتي تقوم على:

  • تطبيق كونسيلر: لماكياج عيون مشرق، لا بدّ من إخفاء علامات التعب والهالات السوداء، من خلال اعتماد الكونسيلر. إختاريه يتركيبة كريمية تملأ خطوط التعب وتخفي في الوقت عينه تصبغات الهالات السوداء ما يساعدك على إبراز جاذبية العيون وإشراقها بشكل مثالي. تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات البشرة الدّهنية أن تثبتي الكونسيلر بقليل من البودرة ما يمنع التركيبة من السيلان ومن تشكيل الخطوط. وفي المناسبة اليك المزيد عن حيل جديدة في تطبيق الكونسيلر قد تفاجئك
  • اعتماد ظلال لامعة على جفن العين المتحرك: إستعيني بظلال فاتحة ذات تركيبة لامعة، كتلك البيضاء أو الفضية أو حتى الذّهبية الفاتحة. وزّعيها على جفن العين المتحرّك. إن من شأن هذه الخطوة أن تعزز إشراق وجمال العين كما أنها تسلّط ضور أكثر على جاذبية رسمتها بعد تطبيق الماسكارا.
  • تطبيق الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية: بعد الإنتهاء من الكونسيلر، يمكنك الإنتقال الى الخطوة الأساسية التي تناسب جميع النساء مهما اختلف شكل عينيها، وهي الماسكارا! لا تكتفي بتسريح الرّموش بشكل عادي، بل لا بدّ بالبدء دائماً من الجذور والصعود ذهاباً وإياباً نحو الأطراف لعدة مرات حتى تحصلي على حجم وكثافة مضاعفة. بعدها انتقلي الى التركيز على شعيرات زوايا العين الداخلية والخاردية، هذه الخطوة توسّع العين أكثر وتساهم في إبراز شكلها اللوزي. لا تنسي الرموش السفلية ولا تهتمي في حال لطخت جفونك أثناء اعتماد هذه الخطوة لأن تنظيفها بالكونسيلر أمر بغاية السهولة والبساطة.
  • توزيع ظلال البلاش على جفن العين الثابت :بعد الإنتهاء من الماسكارا، يمكنك الإستعانة بلون البلاش الترابي أو الزهري الذي تودّين اعتماده، وتطبيق اللون على جفن العين الثابت . هذه الخطوة تساهم في تعزيز جمال وتناغم إطلالتك المشرقة. لا تنسي أخيراً أن تستعيني بالظلال البيضاء لتحديد زاوية الحاجب ما يعزز إشراق نظرات العين ويوسّع فتحتها.
  • هايلايتر عند زاوية العيون الداخلية : ولإطلالة عيون جذابة بغاية الإشراق، لا تنسي أن تطبقي الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية .

وأخيراً، تنصحك ياسمينة في حال كنت من صاحبات العيون الدائرية أو حتى الناعسة، بالتخلي عن تطبيق الماسكارا على الرّموش السفلية، وفي المناسبة إكتشفي المزيد منحيل الماكياج المثالية للعيون الناعسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية