حيل فعالة لتسريع الأيض

حيل حرق الدهون

حيل حرق الدهون

هل تشعرين أن قدرة جسمك على حرق الدهون ضعيفة وأنّك رغم الحمية الغذائية الحازمة التي تتقيدين بها بحذافيرها لا تصلين الى النتيجة التي تبغينها؟ المشكلة تكمن مبدئياً في ضعف عملية الأيض لديك أو ما يسمّى بالـMetabolism. لذا نورد إليك هذه الحيل الفعالة كي تضاعفي قدرة جسمك على التخلص من الدهون والأوساخ.

ias

 

  • حاولي حدّ السعرات الحرارية التي تتناولينها يومياً بـ1200 سعرة، وهذا عدد كافٍ كي تستطيعي تناول 3 وجبات أساسية كاملة ووجبتين تكميليتين. ومن المهمّ جداً أن تعرفي أن استهلاك عدد قليل من السعرات الحرارية يومياً يؤثّر سلباً في عملية حرق الدهون وخسارة الوزن لأن الجسم يميل عندها الى الاحتفاظ بما لديه من الأغذية.

 

           (هل تسألين عن عدد السعرات الحرارية في الفواكه؟)

 

  •  إضافةً الى ساعة من الرياضة الأسبوعية التي تساعدك كثيراً على خسارة الوزن، أنت مدعوة عزيزتي الى تبنّي الحركة الدائمة خلال يومك؛ استخدمي السلالم بدلاً من المصعد ، وسيري في المول بدلاً من الجلوس…

 

  • لتتبيل السلطات، استعيضي عن كلّ الصلصات الجاهزة بالخلّ، إن كان خلّ التفاح، العنب أو البلسميك. لأنه يحتوي على أسيد الاسيتيك المسؤول مباشرةً عن حرق الدهون.

 

            (اكتشفي فوائد خل التفاح)

 

  •  استفيدي من هذا الواقع، وأكثري من تناول البطيخ، لأنه غنيّ بالأرجينين، الأسيد الذي لا يحرق الدهون فقط بل يحول دون تكديسها في مسامات الجسم. 

 

          (البطيخ الأحمر: فوائد ومحظورات)

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية