حيل للتخلص من الكرش قبل يوم من أي مناسبة طارئة

حيل للتخلص من الكرش قبل يوم من أي مناسبة طارئة

لا شكّ بأن هناك حيل وطرق كثيرة للتخلص من مظهر الكرش الظاهر الا أن ذلك يتطلب اتباع حمية غذائية وتمارين رياضية لشهر على الأقل قبل الشعور بالتّحسّن. ويحصل أن تأتي مناسبات طارئة لتجبرك على الظهور بإطلالة لا ترضيك أبداً بل تقلل ثقتك بنفسك. ولأن ياسمينة حريصة على لوك المرأة العربية المكتمل، لذلك اختارت أن تعرفك على حيل للتخلص من الكرش قبل يوم من أي مناسبة طارئة.

ias

وتقوم هذه الحيلة على تناول بعض المشروبات التي تساعد فعلاً في التخلص من دهون البطن في وقت قصير جداً منها:

  • صباحاً على الريق: قبل الفطور اعمدي على تناول عصير الزنجبيل والليمون ويمكنك إضافة القليل من الكمون أيضاً. هذا الخليط المتناغم يساعد أولاً في التخلص من السموم والدّهون لاسيما تلك المكدسة في منطقة المعدة والبطن. إمتنعي عن إضافة السكر ولا تبالغي في تناول كمية كبيرة من الطعام صباحاً بل إكتفي بساندويش صغير من الجبنة أو اللبنة.
  • بعد االفطور: تناولي بعد الفطور الشاي الأخضر واحرصي على عدم زيادة السكر. يعتبر الشاي الأخضر من أهم المشروبات الطّبيعية التي تخلصك من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والمعدة هذا غير أنه مثالي أيضاً لتنقية البشرة .
  • قبل الغداء: تنصحك ياسمينة ، قبل تناول وجبة الغداء بشرب كوب من الماء وشرائح الليمون والنعناع. تساعد المياه أيضا على تكسير الدهون للتخلص منها بالبول هذا غير أن الليمون والنعناع ينظفان المعدة من السموم. أما بما يخص وجبة الغداء فاكتفي بقطعة من اللحم الخالية من الدسم مع الخضار.لا تنسي تناول الشاي الأخضر من جديد بعد الإنتهاء من الغداء.
  • قبل العشاء: إشربي من جديد كوب من الزنجبيل والليمون، وتناولي وجبة الفطور نفسها كعشاء بالإضافة الى الخضار. تنصحك ياسمينة بالتوقف عن تناول الطعام بعد الساعة السابعة مساء واكتفي بشرب كوب من الشاي الأخضر قبل النوم.

وأخيراً،لا بدّ من اتباع النصائح التالية وإدخال هذه المشروبات الى روتينك اليومي بالإضافة الى اتباع بعض النصائح الصحية لمعالجة النفخة لتتألقيفي اليوم التالي بإطلالة مثالية تعزز ثقتك بنفسك وتخفف من مظهر الكرش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية