حيل مكياج بسيطة لإخفاء الذقن المزدوج

سنعرفك من هنا على حيل مكياج بسيطة لإخفاء الذقن المزدوج الذي يفسد إطلالتك وصورك لتتمتعين بإطلالة مثالية لا تشوبها شائبة.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن الذقن المزدوج قد يُسبب مصدر إحراج كبير ويُفقدك ثقتك بنفسك في الكثير من المواقف، ومع تطور عالم المكياج أصبح من السهل جدًا إخفاء الذقن المزدوج بحيل وأساليب بسيطة تمنحك إطلالة مثالية!

لون الروج الصاخب

من أذكى الخطوات التي تساعدك في إخفاء الذقن المزدوج هو الإستعانة بأحمر شفاه صاخب مثل الأحمر الفاقع الذي يجعل جميع الأنظار تتوجه الى وجهك وشفاهك وليس الى الجزء السفلي من وجهك، ومن هنا ننصحك بتطبيق اللون الأحمر مع المُلمع الذي يعطيك مظهر مثالي وجذاب في كافة مناسباتك.

التركيز على مكياج العيون والخدود

من أنجح حيل المكياج التي سننصحك بها هي تسليط الضوء على مكياج العيون الذي يُبرز جمالها وجاذبيتها، فإحرصي على عتماد الخطوط المحددة والواضحة، كالأيلاينر والظلال اللامعة وعدة طبقات من الماسكارا. وإياك أن تنسي تحديد الخدود بالألوان البارزة والحادة مع وضع القليل من الهايلاتير الذي يجعلها تبدو لامعة ومتوهجة.

كونتورينغ خاص للذقن

من حيل المكياج التي تُظهرك أجمل في أسرع وقت ممكن هي الإستعانة بظلال الكونتورينغ الداكن وتحديد أولاً الفكين بدءاً من أسفل الأذن حتى أول الذقن مع التشديد على عدم تغطية كامل الذقن ليبدو مشرقاً. وبعدها إنتقلي الى الظلال نفسه على طول منطقة الذقن المزدوج وذلك بهدف تظليله وإخفائه عن الأضواء

الى جانب هذه الحيل، يمكنك أيضًا اللجوء الى تمارين جمالية للتخلص من شكل الذقن المزدوج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية