حيل مكياج تجعل أنفك يبدو أصغر ومناسب لوجهك

مصدر الصوة من موقع freepik

سنعرفك في المقال الآتي على اهم حيل مكياج تجعل أنفك يبدو أصغر ومناسب لوجهك لكي تحصلين على الإطلالة التي تحلمين بها في مختلف المناسبات.

ias

يُعتبر الأنف الكبير من أكثر الأمور التي تُزعج النساء والتي تدفعهن للجوء الى عمليات التجميل الجراحية للحصول على شكل الأنف المناسب لشكل وجههن، ولكن هل تعلمين أنه بإمكانك تغصير حجم أنفك بالإستعانة بالمكياج؟ ت

البودرة

تُعتبر هذه الطريقة مناسبة جدًا لصاحبات البشرة الدهنية اللواتي يعانون من لمعان في منطقة الأنف خصوصًا في فصل الصيف الأمر الذي يُسلط الضوء على حجم أنفهن الكبير، واذا كنت من صاحبات هذه البشرة، ننصحك بتطبيق كريم الأساس الماتي وتثبيته بالبودرة لمنعه من اللمعان وتصغير حجمه.

إبراز الخدود

يتفق الجميع أن الخدود هي أهم علامات من علامات الجمال، فالخدود الكبيرة والبارزة تُعتبر أساس جمال الوجه وسحره وتشد النظر إليها، ومن هنا ننصحك بتطبيق الكونتور من خلال تحديد أسفل الخد بالظلال الداكنة ثم قومي برسم خط يصل طرف أعلى نقطة من الأذن بزاوية الأنف وشكلي شبه دائرة صغيرة للوصول الى الأنف .ثم طبقي القليل عند الفك ودلكي الظلال الداكنة نحو الأعلى عند الخد والأسفل عند الفك، والآن إستعيني بالكونسيلر أو الظلال الفاتحة، ضعي خطاً من الكونسيلر تحت الظلال الداكنةالتي تتوسط الخد وادمجيها جيداً ثم إستعيني بالهايلايتر وطبقي منه عند أقراص الخدين.

التركيز على مكياج الشفاه والعيون

سلطي الضوء على مكياج العيون والشفاه من خلال إعتماد الظلال القوية والتي تتميز بالألوان الفاقعة التي تُبعد النظر عن كبر حجم الأنف وتصب التركيز على قوة ألوان مكياج العيون والشفاه.

والى جانب هذه الحيل المُفيدة والمضمونة، إليك حيل مكياج تُظهرك أجمل في وقت أسرع من المتوقّع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية