حيل مكياج سرية تبرز إطلالة نادين نجيم الطبيعية التي تبدو فيها من دون مكياج

حيل مكياج سرية تبرز إطلالة نادين نجيم الطبيعية التي تبدو فيها من دون مكياج

تستعين نادين بحيل مكياج سرية تبرز إطلالتها الطبيعية التي تبدو فيها من دون مكياج ، ستكشفها لك ياسمينة بعد التدقيق بصورها لتستعيني بها وتتألقي بلوك طبيعي ناعم، واليك كيف كان شكلها قبل عمليات التجميل

ias

تعتبر نادين نسيب نجيم من أجل الوجوه العربية وأشهرها، وهي قدوة جمالية لفئة كبيرة من النساء لاسيما بعد خضوعها لعمليات تجميل ناجحة جعلت منها إمرأة فاتنة. وبالنسبة لأسرار مكياجها اليومي الذي تعتمده فإليك خطواته:

تطبيق BB Cream وكونسيلر مرطب

لتحصل على بشرة نقية وطبيعية في الوقت عينه لا شك بأنها تستعين بـ BB cream لتوحيد لون البشرة وإخفاء علامات التعب البسيطة بالإضافة الكونسيلر التي تخفي من خلاله الهالات السوداء وتستعين به أيضاً لتخبئة الندوب في وجهها. ولا شكً بأنها توزع أولاً الكونسيلر على الأمكنة اللازمة في وجهها وتحت عينهيا لتنتقل بعدها الى تطبيق الـ BB Cream بطبقة ناعمة.

تحديد فراغات الحاجب وتطبيق الجل الشفاف

حاجبا نادين يبدوان طبيعيان جداً، وهي لا تحددهما بشكل قاس بل تملأ الفراغات التي تعاني قليلاً منها عند آخرهما، إي عند الذنب. على ما يبدو أنها تقوم بتسريح الشعيرات نحو الأعلى وتنتقل الى ملء الفراغات بقلم رفيع ثم ترسم ذنب الحاجب وتعود وتسرّح الشعيرات من جديد لتحصل على رسمة متناغمة. وتستعين أخيراً بالجل الشفاف الذي يثبت الإطلالة ويكثف مظهر الشعيرات.

القليل من الماسكارا

بما أن نادين خضعت لعملية زرع الرموش المستعارة فهي في كثير من الأحيان تظهر من دون أن تضع الماسكارا، وأحياناً نلاحظ أن الشعيرات بارزة أكثر وهنا تكون قد استعانت بالقليل من الماسكارا ومررت الفرشاة على الشعيرات مرة واحدة فقط لتعزيز مظهر كثافتها الطبيعية.

القليل من الظلال الترابية تحت العين

هذه الخطوة لا يلاحظها أحد، لكنها في الحقيقة تخلق فرقاً كبيراً ,وتعزز كثيراً جاذبية وإشراق عينيها بطريقة غير مباشرة. وتستعين نادين بظلال ترابي داكن ثم تمرر القليل منه تحت خط الرموش السفلي من دون الإقتراب من زاوية العين الداخلية. ثم تقوم بدمجه جيداً حتى يبدو لونه خفيف وكأن ما نراه هو ظلال الرموش الطبيعية.

تطبيق غلوسي زهري على الخدود والشفاه

لتلوين شفاهها فتصبح زهرية بمظهر طبيعي تستعين ناديم بغلوسي كرزي، تعتمده على شفتيها، وتحرص على إخراج اللون قليلاً عن الحدود الطّبيعية لاسيما من الجهة العلوية للفم من أجل تعزيز اكتنازه مع أنها ليست بحاجة وهي من النجمات اللواتي خضعن لحقن شفاههن من دون الحاجة لذلك.

ثم تستعين باللون نفسه وتطبقه عند أقراص الخدين وتمزجه بطريقة تغطي من خلالها تفاحات الخدود والأنف أيضاً. هذه الحيلة تظهر وكأن الشمس تركت ظلالها على بشرتها فتبدو طبيعية جداً.

هايلايتر على الأنف

وأخيراً، تضيف نادين أحياناً القليل من الهايلايتر على طول عظمة الأنف بشكل ناعم بعد تطبيق الظلال الزهري المحمر، ما ينحف مظهره ويسلط الضوء أكثر على إشراق إطلالتها. واليكأبرز الأخطاء التي يمكن اقترافها بالهايلايتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية