حيل ماكياج سريعة توفّرين من خلالها الوقت وتبرزين جمالك الى العلن

ها نحن في عصر السرعة، والوقت يمر مرور الكرام من دون أم ندرك. فكم من مرة خرجت من منزلك وأنت تتسابقين مع الوقت لتصلي الى موعدك في الوقت المناسب، وتلاحظين فجأة أن وجهك شاحبا يحتاج لخطوات ماكياج بسيطة تجمل إطلالته.لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم حيل الماكياج السريعة التي توفر لك الوقت وتمنحك إطلالة مثالية في الوقت عينه. إكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات واعتمديها حتى لو كنت في السيارة بدقيقة أو دقيقتين لا أكثر.

ias

  • قلم تحديد الحاجب لماكياج العيون أيضا: إستفيدي من قلم تحديد الحاجب، ليس فقط لملء فراغات الرسمة إنما أيضا من أجل تحديد شكل العين. بعد رسم خطوط صغيرة تشبه شعيرات الحاجب، فتملأ الفراغات وتجمّل الإطلالة، لا بد من الإنتقال الى تحديد رسمة العين من خلال تحديد مدمع العين والتشديد على خط الشعيرات لتبدو العين واسعة وجذابة، كما يمكنك رسم خط أيلاينر رفيع بمجنح ناعم. لا تنسي تطبيق الماسكارا، اليك طريقة اعتمادها الصحيحة

  • البلاش والكونسيلر لتحديد الوجه وجفون العين: استفيدي من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء بلمسة واحدة، ومن البلاش لتحديد الخدود وأطراف الجبين والفكين بدلا من اعتماد الكونتورينغ، ولا تنسي أيضا اعتماد اللون ذاته على جفن العين للحصول على ماكياج متناسق ناعم وجميل. 

  • أحمر شفاه شفاف ولامع للشفاه والخدود: بعد اعتماد أحمر شفاهك اللامع، انتقلي الى تطبيق القليل منه عند كراسي الخدود ورأس الأنف. أدمجي التركيبة جيدا بالبيوتي بلاندر لإطلالة مشرقة ومفعمة بالجمال.يُذكر أنه يمكنك الإستفادة من الكونسيلر لتسليط الضوء على رسمة خديك، لذلك بعد تطبيق البلاش طبقي خطين يصلان طرف أعلة منطقة من الأذن بطرف الفم.

إقرأي المزيد: استفيدي هذا الصيف من أحمر شفاهك اللامع لماكياج عصري ومكتمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية