خبيرة ماكياج عملت مع ليدي ديانا وابنة أخيها تكشف سراً يجمعهما!

كثيرة ٌ هي القواسم المشتركة بين كايتي سبنسر وعمتها الراحلة ليدي ديانا، سواء من ناحية العيون الملوّنة، أو البشرة المخملية، أو عشقهما للموضة والتألق. ومنذ زمن، والمقارنة تعقد على الدوام بين العمة وإبنة الأخ، أحدثها كان حديثاً لخبيرة الماكياج "ماري غرينويل" التي عملت معهما، وكشفت عن بعض الأمور التي تجمعهما.

ias

"حين جلست كايتي أمامي على كرسي الماكياج، شعرت أنّ الزمن عاد بي سنوات إلى الخلف، وكأنّ أميرة ويلز أمامي، مع قامتها الممشوقة وابتسامتها الناعمة، شعرت أنني أمامها، أمام ديانا" بهذه الكلمات بدأت ماري حديثها عن أوجه الشبه بين ديانا وكايتي.

ابنة اخ ليدي ديانا في حفل زفاف الأمير هاري
ابنة اخ ليدي ديانا في حفل زفاف الأمير هاري

تشعرين معهما أنّك مع نوع فريد من النساء، نوعٌ يعشق الحرية ولا يخاف كثيراً، وكأنّ الماكياج معهما يسهل التعاطي معه، حيث لا تشعرانك برهبة تجربة ما هو جديد، فكيتي مثل عمتها، أناقتها لا تعني أن تظل في دائرة الكلاسيكية. لهذا شعرت أنّ ما يجمعهما حقيقي فعلاً، وأنّ الجينات الوراثية واضحة كعين الشمس أمامي.

وكانتكيتي سبنسر قد لفتت الأنظار بقوة في حفل زفاف نسيبها الأمير هاري، وتحولت إلى حديث الإعلام من جديد، خصوصاً أنّ من الفتيات المعروفات بإطلالات الأزياء الأنيقة والمميزة.

إقرئي المزيد: ابنتا أخ ليدي ديانا التوأم: جمالٌ لافت ولكن لا تشبهان عمّتهما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية