Yasmina

خبير ماكياج كيم يكشف خطوات تطبيق ماكياجها بـ 10 دقائق

خبير ماكياج كيم يكشف خطوات تطبيق ماكياجها بـ 10 دقائق

تتطلّب في بعض الأحيان إطلالة الماكياج الجذّابة وقتاً طويلاً لاعتماد الخطوات الصحيحة، حتى لو أنها ناعمة وتخلو من كثرة استعمال المستحضرات. ومَن مِن النّساء لا تتمنى أن تضع الماكياج الذّي يمنحها جاذبية وسحر كيم كاردشيان...لكن هل تفلح في اعتماده بـ 10 دقائق؟ لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على خطوات الماكياج التي كشف عنها خبير تجميل كيم ماريو ديديفانوفيك، طبّقيها واحصلي على إطلالة مثالية في 10 دقائق فقط!

تتألف هذه الخطوات السريعة من:

-تطبيق المرطب قبل أي شيئ: لا تضعي كريم الأساس يوماً قبل ترطيب البشرة بأسلوب مثالي، دلكيها جيداً أثناء اعتماد المرطّب ما يساهم في إنعاش كولاجين الوجه الغارق في أعماق المسام ليطوف الى سطح الجلد ويمنحها الحيوية.

أمرٌ واحد يهم الرجل في ماكياج المرأة التي يحب..ولا شيء سواه!

-اعتماد كيرم أساس كريمي: اختاري كريم الأساس بتركيبة كريمية، يحافظ على ترطيب البشرة يخفي بهتان لونها وبقعها الداكنة. ادمجي التركيبةجيداً بالـ Beauty Blender. ينصحك ماريو أيضاً باعتماد كريم الأساس على جفن العين وإضافة البودرة عليه، هذه الخطوة تساهم في تثبيت لون الظلال ليدوم طويلاً.

-تعبئة فراغات الحواجب: بعد كريم الأساس انتقلي الى تعبة فراغات الحاجب، وهنا يعني ماريو رسم شعيرات مكان الفراغات لا رسم الحاجب بأكملة، لتحافظي على إطلالتها الطبيعية.

-تطبيق ظلال العيون والأيلاينر: اختاري ظلال عيون بلون برونزي أو ترابي كما تفعل كيم، وطبّقيه على جفن العين المتحرّك، إنتقلي بعدها الى الأيلاينر وارسمي به خط الجفن العلوي من الداخل وانتقلي الى اعتماد آخر رفيع كأيلاينر. حتى لو كان متعرّجاً لا تقلي ، ربّتيه بعد أن تنتهي من رسمه واحصلي عليى تحديد ناعم ومتناغم.

-اعتماد الكونسيلر وتثبيته بتقنية الخبز: قبل اعتماد الماسكارا، طبّقي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وعلامات التّعب، وانتقلي الى وضع بودرة بيضاء بتقنية الخبر لإشراق نظرة العين.

-ترطيب الشفاه وتحديدها: رطّبي بعدها الشّفاه جيداً، وحدّدي رسمتها بقلم لون ترابي، أدخلي القليل من التركيبة الى داخل الشّفاه لتمنحيها لوناً ناعماً، مفعماً بالحيوية.

-اعتماد الماسكارا: سرّحي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا لعدة طبقات متتالية، من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف ولا تتوقّفي حتى تحصلي على شعيرات كثيفة وطويلة.

-تطبيق الكونورينغ ببلاش الخدود: طبّقي الكونتورينغ ببلاش الخدود، واختاري اللون الترابي، وزعيه على أطراف الجبين والذّقن وكراسي الخدود. أضيفي منه أيضاً على عظمة الأنف وطبّقي بعدها خطاً رفيعاً وعامودياً بالكونسيلر.

إقرأي المزيد: ياسمينة تتذكّر: أجمل ألوان أحمر شفاه نجمات هوليوود في 2016

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!