خسرت 40 كغ لتذهب الى زفاف حبيبها السابق وتشعل الغيرة في قلبه.. وما فعلته بغاية البساطة!

بعد 10 سنوات من الارتباط، قرر زوج الشابة ايليز مانت أن ينفصل عنها نهائياً، ويترك تربية ابنتهما الصغيرة على عاتقها. وأمام الأزمة العاطفية التي حلت عليها والمسؤوليات المتزايدة في حياتها، لجأت ايليز الى تناول الطعام بشكل مفرط كطريقة لملئ الفراغ! وبعد ثلاث سنوات تقريباً وجدت نفسها بحالة كارثية ووزن يفوق ال127 كيلوغراماً.

ias

وحين، تلقت دعوة لحضور زفاف زوجها السابق، ووجدت أنها مجبرة على مرافقة ابنتها الى الحفل، رأت ايليز أن الحل الوحيد لحضور الزفاف هو خسارة الوزن وتجسيد الامرأة الجذابة التي خسرها "العريس الجديد" منذ ثلاث سنوات.

(من 180 كغ الى 90 كغ: لن تصدقي ما كانت تتناول يومياً لتخسر الوزن!)

وعلى الأثر، استبدلت مأكولاتها بالوجبات المعلبة المخصصة للحميات الغذائية، والتي تكون موضّبة بحسب سعراتها الحرارية. كما أنها امتنعت عن جميع أنواع السكريات والوجبات السريعة وتوقفت عن تناول الشوكولا والبوطة.

خسرت 40 كغ لتذهب الى زفاف حبيبها السابق وتشعل الغيرة في قلبه.. وما فعلته بغاية البساطة!

وبالموازاة مع تمارين الرياضة المكثفة والحارقة للدهون، تمكنت في غضون ستة أشهر أي قبل موعد الزفاف المنشود أن تخسر حوال 30 كغ، واستغلت لفرصة لارتداء مقاس أصغر للفستان.

ونتيجةً للتعليقات الايجابية التي تلقتها في الحل، والغيرة التي اشتعلت في قلب شريكها السابق، استمرت ايليز بمسيرتها في خسارة الوزن ونجحت في خسارة 40 كغ خلال عشرة أشهر.

وهي الآن تعيش برضا وسعادة بسبب النتائج التي توصلت اليها، والأهم أن ثقتها بنفسها زادت الى أقصى الحدود.

اقرئي المزيد: ما عليك سوى استخدامه عند الاستحمام: إليك طريقة تحضير الصابون السحري للتنحيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية