خسرت 50 كيلو قبل زفافها بهذه الخطوات السهلة

جميعنا يريد ان يحصل على جسد مثالي قبل الزفاف كي تكون الصور بالمستوى وكي تكون الاطلالة مناسبة! ويمكن اعتبار يوم الزفاف هو المحفز كي نخسر وزن.

ias

تلقت هيلي سميث عرض الزواج في 2015 وتمّ تحدد الزفاف بعد سنة فقط، فاضطرت أن تقوم بالمستحيل كي تسخر الوزن فوضعت هدفاً صعب جداً وهو خسارة 50 كيلو، رقم كبير جداً ويحتاج الكثير من العمل!

وكي تحقق الهدف، قامت بالتمارين مع خطيبها كي يكون محفّز لها، فنظمت حضور الصفوف معه، هكذا هو يتشجع وهي ترفض الاستسلام. وقامت باتباع تمرين معروف بـP90X وهو تمرين منزلي موجود على أقراص وضعه المدرب طوني هورتون حيث يكون التركيز على حرق الدهون ورفع الاثقال بشكل ملائم. 

كما انضمت لصفوف يوغا تساعدها بالليونة والراحة النفسية!

وأضافت الشابة أنّ الأمر الاساسي هو الصبر، حيث يجب الانتظار واتباع الدايت والتمارين لمدة طويلة وعدم توقع نتائج سريعة! فاستغرقتها العملية كلها سنة ونصف أي فقدت 3 كيلو في الشهر! وتقول إنّ هذا الهدف ساعدها على الّا تحرم نفسها مما تحب أبداً.

وتضيف انّ كان بامكانها ان تتبع الدايت السريع المبني على حرمان نفس من الطعام وأخذ ديتوكس وحبوب تقطع الشهية، لكن حذرها الكثير من الأطباء، أنّ نتائج هذا النوع من الدايت مؤقتة.

وأخيراً، قالت انّها خصصت صفحة على انستاجرام لتشارك المتابعين خطواتها وهذا الأمر أعطاها محفز أكبر حيث لم ترغب بتخييب ظن أحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية