خطوات سهلة لتحصلي على مكياج النجمات في أقل من 5 دقائق

مصدر الصورة: حساب نور الغندور على انستغرام nour@

نخبركِ عن خطوات الحصول على مكياج النجمات في دقائق ومن دون الحاجة إلى مساعدة أحد، حيث ستجدين أنّ أصبح في إمكانكِ تطبيقه بنفسكِ وبكلّ سهولة، سواء كان للأيام العادية أو للمناسبات، خصوصًا إذا اخترت صيحات المكياج التي تجمّلكِ في الصور.

ias

كثيرات منّا يستوحين الأفكار من مكياج النجمات، ولكن لا تكون النتيجة دومًا كما نتوقّع. فلتنجحي بتحقيق المكياج المثاليّ تمامًا، وفي دقائق معدودة، عليكِ تطبيق الخطوات التالية.

اختيار منتجات مقاومة للمياه

نلاحظ أنّ مكياج النجمات يبقى مثاليًّا حتّى بعد مرور ساعات من حضورهنّ أي مناسبة، ذلك لأنّهنّ يخترن منتجات مقاومة للمياه تضمن عدم سيلان المكياج حتّى لو تعرّقن. وهذا تمامًا ما عليكِ القيام بها، لأنّه من أهم النصائح لثبات المكياج.

طرق الحصول على مكياج النجمات

اضغطي هنا لتسوّق ماسكارا Benefit من Sephora

استخدام أدوات التطبيق المناسبة

لتحصلي على مكياج النجمات المثاليّ، من الضروريّ أن تستخدمي أدوات التطبيق المناسبة والمصنوعة بما يتيتح توزيع المستحضرات بطريقة صحيحة، وذلك يشمل الاسفنجات والريش على أنواعها.

> سر الحصول على مكياج مثاليّ كالنجمات يكمن في تطبيقك هذه الخطوات.

التدرّب على تطبيق المكياج

بالطبع لن تنجحي منذ المحاولة الأولى بالحصول على مكياج النجمات، بل عليكِ أن تتمرّني على ذلك أكثر من مرّة. ففي أوقات فراغكِ، قفي أمام المرآة وخذي وقتكِ بتنفيذ نصائح تطبيق كونتور الوجه بسهولة، ورسم مكياج العينين وتحديد الشفاه، ومرّة تلو الأخرى، ستجدين أنّكِ أصبحتِ قادرة أخيرًا على تطبيق أجمل مكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية