نصائح سهلة لتطبيق كونتور الوجه مثل المحترفين

نخبرك عن نصائح سهلة لتطبيق كونتور الوجه مثل المحترفين، فهذه التقنية رائجة جدًا في عالم الجمال، إذ تغيّر ملامح الوجه، سواء الذقن أو الخدود أو الجبين أو الأنف، وبفضلها بات في الإمكان الاستغناء عن بعض عمليات تجميل الوجه. وهنا، نذكّرك بأخطاء كونتورينغ تدمّر مكياجك.

ias

إذا طبّقت نصائح الكونتورينغ التالية، ستحترفين هذه التقنية في أقل من 10 أيام، ولن تجديها صعبة أبدًا كما تعتقدين، بل على العكس، ستتقنينها جدًا، والجميع سيظنّ أن من ورائه خبيرة مكياج محترفة!

اختيار منتجات بنوعية جيدة

اختاري منتجات بنوعية جيدة لماكياج مثالي
اختاري منتجات بنوعية جيدة لتنجحس بتطبيق الكونتورينغ

المنتجات التي تختارينها مهمة جدًا لتنجح تقية الكونتورينغ. فأولًا، عليك اختيار التي تتناسب مع نوعية بشرتك، فتلك الدهنية تتطلب منتجات الكونتورينغ البودرة، والجافة تستخدمين لها الكريمية. كذلك، عليك أن تختاري كل ريشة وكل اسفنجة بنوعية جيدة، وذلك كي لا تبرز أي شائبة في المكياج. وهنا، نذكرك بخطوات كونتورينغ سريعة تطبقيها بلحظات.

مشاهدة فيديوهات تطبيق الكونتورينغ

أهم ما عليك القيام به، هو مشاهدة فيديوهات تعرض خطوات تطبيق الكونتورينغ والتي تجدينها على يوتيوب أو انستغرام. بذلك ستشاهدين كلّ الأخطاء التي قد ترتكبينها والخطوات الصحيحة التي عليك اعتمادها، وما الغاية من كل ريشة. مرّة بعد مرّة، ستتتعلمين كل ما يلزم عن هذه التقنية.

تدرّبي على هذه التقنية

أهم خطوة عليك القيام بها هو التدرّب مرارًا على تطبيق الكونتورينغ. لا تشعري بالإحباط إذا لم تنجحي في المرّات الأولى، بل جرّبي أكثر من مرّة حتّى تنجحي أخيرًا. فكلّ شيء صعب في البداية، وسهل عندما تعتادي عليه، فمن الطبيعي الوقوع في أخطاء كونتورينغ تقترفها الكثيرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية