Yasmina

خطوات تمنع ظهور التجاعيد وتظهرك شابة على الدوام

خطوات تمنع ظهور التجاعيد وتظهرك شابة على الدوام

مجموعة من الخطوات للعناية بالبشرة التي تمنع ظهور التجاعيد وتظهرك شابة على الدوام هي بانتظارك اليوم، وما هي إلا خطوات بسيطة وسهلة يكفي أن تتبعيها يومياً لتتأكدي من أنّ آثار السن لن تطرق بابك مطلقاً، وتكوني مثل نجماتنا العربيات اللواتي كلّما كبرن في السن كلما زدن جمالا!

تجنب الحمامات الساخنة

رغم أنّ الحمام الساخن مريح جداً، ويبعث في نفسك الاسترخاء والسعادة، إلا أنّه ليس أفضل الحلول لبشرة مشدودة، لأنّ الإكثار منه يساهم في ترهل بشرة الوجه والجسم على السواء، ومن الأفضل هنا اختيار الماء الفاترة للاستحمام، والمائلة إلى البرودة خلال الحر. وهنا نذكركبإستعمالات الثلج الجمالية المفيدة للبشرة.

التجربة العشوائية لكريمات التجميل

من الضروري ألا تكوني من النساء اللواتي يلجأن إلى استعمال كل جديد في عالم التجميل، لأنّ ذلك يوقع بشرتك في مشاكل عديدة، خصوصاً عندما تختارين المستحضر من دون التركيز على جودته ومن دون الاهتمام ما إذا كان يناسب طبيعة بشرتك أم لا. وهنا ننصحك باستعمال مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة تمنحك إطلالة مذهلة هذا الصيف شرط معرفة ما إذا كانت مناسبة لك.

الزيوت الطبيعية لبشرة متوهجة وشابة

ليس هناك أفضل من إدراج الزيوت الطبيعية في روتين العناية ببشرتك، فأنت هنا تمنحينها كمية كبيرة من الترطيب والمغذيات التي تنعكس نضارة وشباباً عليها. ولتتأكدي من ضرورة استعمالها اطلّعي على بعض الأخبار القيّمة والمفيدة عن الزيوت الطبيعية.

أنواع فواكه معيّنة في نظامك الغذائي

من المهم جداً أن تعرفي أنّ شباب البشرة ومنع ظهور التجاعيد عليها يعتمد بصورة أساسيّة على الأطعمة المناسبة للبشرة، حيث لكل نوع منها فائدة مذهلة وتستحقين الحصول عليها. الأمثلة في هذا السياق كثيرة: الرمان لبشرة ناعمة، الكرزيات كالكرز والفراولة والتوت للتجاعيد والخطوط الدقيقة، السبانخ والخضار الورقية الخضراء لبشرة مشدودة، السمك لمنع ظهور الاحمرار، البطيخ والطماطم لمنع ظهور البهتان والتعب.

ختاماً، وعند الحديث عن البشرة الشابة، لا يمكننا إلا الذهاب إلى اليابان، واكتشاف خطوات العناية بالبشرة من تلك البلاد التي تظهرك أصغر بـ 5 أعوام على الأقل.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر