خطوات ماكياج وشعر جلسة تصوير ياسمينة في دبي

في كواليس أحدث جلسات ياسمينة " عندما يلتقي الفن بالموضة"، تولّت خبيرة ماكياج MAC  في الشرق الأوسط والهند فيمي جوشي بنفسها وضع الماكياج، الذي استوحي من إطلالات ستينيات القرن الماضي، وتوافق مع الرؤية الناعمة والأنيقة والعصرية. للحصول على الإطلالة نفسها، إتبعي النصائح التالية:

ias

 

         تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبيرة تجميل MAC فيمي جوشي 

 

  • احرصي على اعتماد ماكياج البشرة غير اللامع، من خلال استخدام البرايمر في المرحلة الأولى، من ثمّ كريم الأساس بشرط اختياره متناسباً مع طبيعة البشرة، وإخفاء الهالات السوداء بواسطة الكونسيلر، وتثبيت الماكياج بالبودرة المضغوطة. ولمظهر شتوي حيوي، أضيفي لمسة من البلاش البرونزي على الوجنتين. 

 

         تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير ماكياج MAC جون ستبلتون

 

 

  • عودي إلى إطلالة ماكياج عيون النجمات في تلك الحقبة من الزمن، اللواتي صرن أيقونات في زمننا الحالي، واعمدي على تحديد الحاجبين، التي تعتبر خطوة جمالية أساسيّة في ماكياج الستينيات، ودعي عيون القطّة العنوان الرئيسي من خلال اعتماد صيحة الآيلاينر الممدود من زاوية العين الداخلية حتّى الطرف الخارجي للعين. وبهذه الخطوات تحصلين على إطلالة ماكياج عيون أنيق ودراماتيكي في الوقت نفسه. وفي ماكياج الشفاه، ظل ّ اللون الطبيعي هو المسيطر ليتناغم مع إطلالة الستينيات. 

 

من الماكياج إلى الشعر، مع صالون Jacques La Coupe الذي اعتمد تسريحة الشعر المموّج الطبيعي، مع الغرّة الجانبيّة. أما الشعر الأسود فقد أعطى الأسلوب طكابعاً شرقياً وعربياً بإمتياز. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية