خطوات ماكياج Bobbi Brown على وجه كيت أبتون

بعد كايتي هولمز، اختيرت العارضة والممثلّة الأميركية كيت آبتون لتكون الوجه الإعلاني الثاني لماكياج بوبي براون. فالعارضة التي عرفت بتصوير إعلانات ملابس السباحة، تحقق نقلة نوعيّة مع إقتحامها عالم الماكياج من بابه الواسع مع مستحضرات Bobbi Brown، وإذا كنت معجبة بالصورة الرسميّة للتعاون التي أظهرتها بالماكياج الناعم والأنيق، نفّذيه بإتباعك الخطوات التالية:

ias

1- استعملي كريم الترطيب Hydrating Face Cream باستخدام فرشاة ماكياج الأساس، ودلّكي الكريم على بشرتك بأصابعك، ثم ربّتي كريم Hydrating Eye Cream بلطف على منطقة حول العينين، وليس على الجفن.

2– ضعي المصحح بلون Light to Medium Bisque لتفتيح وإزالة الهالات الداكنة تحت العينين، بواسطة فرشاة مزج الكونسيلر.

3– استخدمي فرشاة ماكياج الأساس لتضعي Skin Foundation Stick بلون Warm Beige فقط فوق المنطقة التي تحتاج تغطية أي احمرار فيها أو لتوحيد لونها.

4- لتثبيت ماكياج الأساس، استخدمي فرشاة البودرة لوضع Sheer Finish Loose Powder بلون Pale Yellow Sheer Pressed Powder على المناطق اللامعة عند منطقة الـ T – أي الجبين والأنف والذقن.

بعد التعاون، ما الذي قالته كايتي هولمز عن بوبي براون؟

5- لإضفاء بشرة برونزيّة، ضعي كريم Medium Bronzer فوق الوجنتين، والجبين، والأنف، والذقن، والعنق. وبعدها استخدمي فرشاة بوردة شفافة لوضع Pink Retouching Powder فوق الخدين، وتمّمي الماكياج بـ Peony Blush عند أعلى الوجنتين.

6– استخدمي فرشاة الشفاه لوضع بلسم الشفاه Lip Balm وترطيبها. ثم ضعي Sandwash Pink Lip Color فوق الشفاه، وأضيفي طبقة من الملمع White Brightening Gloss.

7– حددي حاجبيك ونسقيهما بلون Saddle and Mahogany من طقم الحواجب Dark Brow Kit، الذي يتلاءم بجمال رائع مع لون حاجبيك الطبيعي.

8- ضعي طبقة رقيقة من Long Wear Eye Base بلون Medium على الجفون، ثم استخدمي فرشاة Eye Sweep لتطبيق الظلال White Eye Shadow من خط الرموش لغاية عظمة الحاجب. وبعدها الجأي لفرشاة الظلال Eye Shadow من أجل وضع طبقة من ظل Grey Eye Shadow من خط الرموش لغاية الثنية.

كايتي هولمز: الوجه الإعلاني الأوّل لماكياج بوبي بروان

9- استخدمي فرشاة اللاينر Ultra Fine Eyeliner لرسم خط العين بالايلاينر الجل Ink Long Wear Gel Eyeliner . ولتحديد خط الرموش السفلي، استخدمي فرشاة اللاينر لتطبيق Mahogany Eye Shadow.

10– وأخيرا، ضعي ثلاث طبقات Smokey Eye Mascara للإطلالة متميّزة مثل إطلالة كيت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية