كايتي هولمز: الوجه الإعلاني الأوّل لماكياج بوبي بروان

كايتي هولمز: الوجه الإعلاني الأوّل لماكياج بوبي بروان

انشغلت الصحافة العالميّة في الأشهر الأخيرة بخبر طلاق توم كروز وكايتي هولمز، وعادت لتنشغل في اليومين الأخيرين بخبر من نوع آخر مفاده أنّ بوبي بروان اختارت كايتي لتكون وجهها الإعلاني الأوّل لمستحضرات تجميلها. 

ias

 

يوم الثلاثاء الماضي وقعّت كايتي هولمز عقد شراكتها مع براون، ونقلت المصادر أنّ كايتي أمضت نهاراً كاملاً في الشركة، وكانت تشعر بالراحة حيث تحدثّت مع الموظفين بعفويّة، وأعربت عن سعادتها الكبيرة في التعاون مع اسم كبير في عالم الجمال كبوبي بروان، هذا ومن المتوقّع أن تضيف كايتي من خبرتها كمصممة أزياء محترفة إلى الشركة وتنقل بصمتها الفنيّة الاحترافيّة المميّزة. وعلى ما يبدو أنّ طلاقها من كروز كان له فال حسن على عملها ومهنتها، سواء من ناحية التمثيل أو تصميم الأزياء، فهي تشارك في بطولة فيلمين سينمائيين ابتداء من الشهر المقبل. كما أنّها ستشارك ماركتها Holmes&Yang للمرّة الأولى في أسبوع الموضة في نيويورك. 

 

واختيار بوبي بروان للنجمة كايتي هولمز جاء نتيجة ارتباط الماركة بالألوان الطبيعيّة التي تعكسها كايتي في مختلف مناسباتها، الأمر الذي أكّدته بروان حيث اعتبرت  أنّ وجه كايتي وماكياجها يعكس الرؤية الجماليّة لها ولمستحضراتها. فكيف ستظهر كايتي هولمز في إعلانات ماكياج بوبي براون، فلننتظر ونرى! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية