خطوات مكياج السموكي لعيد الأضحى من سيفورا

لأنّ عيد الأضحى له مكانته لديك، ولأنّك بطبعك تعشقين التميّز والجمال، أردت أن تكوني إمراة مشعّة ومتألقّة يوم العيد، ولا بديل عن مستحضرات ماكياجسيفورا التي تساعدك في الاحتفال بمناسبتك السعيدة، وأنت راضية تماماً عن إطلالتك. كيف تحصلين على ماكياج عيد الأضحى من سيفورا؟ ما عليك إلاّ إتباع الخطوات التالية:

ias

كل ما تريدين معرفته عن Sephora على ياسمينة

ماكياج البشرة:

حضّري بشرتك للماكياج، بواسطة كريم الأساس الأولي أو البرايمر Base Lissante، وامرغيه على وجهك بواسطة فرشاة كريم الأساس.
اختاري كريم أساس 10 HR Wear Perfection ، وامزجي رقم 26 مع 33 إذا كانت بشرتك حنطية (أو اختاري اللون الذي يناسب بشرتك) ثمّ وزّعي الكمية على كامل أنحاء وجهك بواسطة Pro Foundation Brush 47.

بعدها اخفي الهالات السوداء تحت العيون بواسطة كونسيلر 8 HR Wear Perfect Cover.

بعد ذلك، ثبّتي ماكياج بشرتك بواسطة البودرة مع فرشاة البودرة المعدنية Mineral Powder Brush 45.

بعد تغطية الشوائب، يحين وقت التحديد، إذ عليك استعمال البودرة المضغوطة Mattifying Compact Powder Mat Tan N.42 – يجب أن يكون لونها أغمق من لون كريم الأساس – بواسطة فرشاة البلاش ذات الزاوية Angled Blush Brush ، ومرغها على طول الأنف، أسفل الوجنتين وحدود منطقة الفكّ.

وتبقى خطوات البلاش، أو أحمر الخدود، وهنا ضعي بلاش Long Lasting Raspberry Sheen 12 بواسطة فرشاة البلاش.

إحترمي أسس ماكياج العيد الناجح

ماكياج العيون والشفاه:

بعد البشرة، يحين دور العيون، وهنا ننصحك باستخدام Makeup Academy Palette التي تحتوي على مجموعة واسعة من ظلال العيون، أحمر الشفاه والغلوس، الكونسيلر، البودرة والبلاش، والبدء بظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، وبعدها اختيار الأزرق النيلي من العلبة نفسها، ومرغه على كامل الجفن، ثمّ اللجوء إلى الزهري غير اللامع لتطبيقه عند حافة الجفن العلوية.

  • استعملي قلم الكحل الأسود داخل العين، أو Eye Pencil Black وامرغيه جيدًا عند الجفن السفلي، ولوّني رموشك بطبقة من ماسكارا Lash Plumper، ثمّ أضيفي القليل من الأزرق النيلي تحت العين للحصول على إطلالة سموكي متماسكة وقوية.

اختاري للعيد لوناً قوياً، ولا تخافي من الأحمر، ولوّني شفتيك بهذا التدرّج من علبة Makeup Academy Palette.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية