Yasmina

إجعلي اطلالة العودة الى المدرسة مشرقة مع Benefit

إجعلي اطلالة العودة الى المدرسة مشرقة مع Benefit

إنتهت عطلة الصيف وحان وقت توديعها لإستقبال موسم العودة الى المدارس على أمل اللقاء في السنة المقبلة. بعدما عززت سمار جسمك وتألقت بإطلالة صيفية مفعمة بالجاذبية، حان دور الإستعداد للعودة الى المدرسة بلوك مشرق ومفعم بالحيوية. إكتشفي مع ياسمينة أهم مستحضرات الماكياج من Benefitالتي ستمنحك الإطلالة الجميلة والناعمة التي ترغبين بها، واكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات لتنجحي في إبراز جمال وجهك الطّبيعي بأسلوب مثالي.

  • لماكياج البشرة

لماكياج البشرة لا بدّ من البدء أولا بغسل الوجه بمستحضر مناسب لنوع بشرتك، ثم استعيني بالبرايمر the POREfessional Matte**Rescue Invisible Finish Mattifying Gel** بتركيبته الماتية وطبقيه لاسيما على منطقة الـT-Zone، هذا المستحضر يمنع لمعان البشرة ويثبت الماكياج لأطول فترة ممكنة.

بعد تجهيز البشرة للماكياج، حان دور الكونسيلر، إختاري Boi-ing Hydrating Concealer بتركيبته المرطبة واخفي به الهالات السوداء وعلامات تعب ما تحت العيون وتألقي بنظرات مشرقة وبشرة مرطبة لا شائبة فيها.

وبما يخص عملية تغطية البشرة، تنصحك ياسمينة باختيار كريم الأساس Hello Happy من Benefit، طبقيه على بشرة وجهك وادمجيه جيداً بإسفنجة الـ Beauty Blender لتحصلي على بشرة نضرة وناعمة ومفعمة بالإشراق.

لتحديد شكل الوجه وإبراز الخدود بأسلوب طبيعي وناعم يليق بإطلالة المدرسة، إستعيني بـ Hoola Lite Powder واعتمديه تحت عظام الوجه، عند أطراف الجبين، أطراف الفكّ والرّقبة ولا تنسي أطراف الأنف من الجهتين. هذه الخطوة تبرز جمال وجهك وتكاوينه الى العلن .

ولإطلالة خدود بارزة، جميلة ومفعمة بالحيوية، إختاري أحمر الخدود the Gold Rush Blush من Benefit، طبقيه عند تفحات الخدود، ولا تنسي أبداً إعتماد الهايلايتر ، إستعيني بـ High Beam highlight وطبقيه على طول عظام الخدود، ثم ادمجيه جيداً لبشرة نضرة ومفعمة بالإشراق.

إجعلي اطلالة العودة الى المدرسة مشرقة مع Benefit
  • لماكياج العيون

أما لماكياج عيون ناعم ثابت ومثالي يدوم طوال اليوم، تنصحك ياسمينة بالإستعانة ببرايمر Stay, Don’t Stray ثم اختاري ظلال العيون They’re Real! Duo Eyeshadow Blender بتدرج Easy Smokin واعتمدي اللون الفاتح على جفن العين المتحرك أما الترابي على الثابت وتحت جفن العين السّفلي. أدمجي اللونين جيداً للحصول على إطلالة مثالية.

بعد الإنتهاء من ظلال العيون لا تنسي تطبيق الماسكارا واختاري the Roller Lash من Benefit، اعتمديه لعدة طبقات متتالية لتحصلي على شعيرات طويلة وكثيفة وعيون واسعة مفعمة بالجاذبية.

  • لماكياج الحواجب

وللتألق بماكياج ناعم، طبيعي وجذاب في الوقت عينه، لا بدّ من ملء فراغات الحاجب بمستحضر " ka-BROW! من خلال رسم شعيرات صغيرة ومشابهة تماما لتلك الطّبيعية. وبعد الإنتهاء من ملء الفراغات سرّحي الشعيرات جيداً نحو الأعلى لدمج الرسمة، ثم استعيني بجيل مثبت لرسمة الحاجب 24-HR Brow Setter Shaping & Setting Gel وطبقيه لإطلالة تدوم طوال اليوم.

وأخيراً لتحديد رسمة الحاجب بأسلوب مشرق، اختاري قلم High Brow وطبقيه عند الحدود السفلية للرسمة، ثم ادمجي الخطّ جيداً لعيون جذابة وحواجب محددة ومشرقة.

  • لماكياج الشفاه

ولإنهاء الإطلالة بشكل مثالي استعيني بأحمر شفاهNude Scandal ، واحصلي على شفاه محددة بلون طبيعي ومفعم بالجاذبية.

إقرأي المزيد: الماكياج القوي يسيطر على إطلالات النجمات في أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2019

إجعلي اطلالة العودة الى المدرسة مشرقة مع Benefit

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني