اخترنا لك اسلوب مكياج جويل للعرايس فيس بوك لطلّة ملكة

خطوات مكياج جويل للعرايس فيس بوك

اختارت لك ياسمينة خطوات مكياج جويل للعرايس فيس بوك حتى تحصلي في يوم عرسك الكبير على اطلالة ملكية بامتياز لا مثيل لها من خلال اتباع بعض النصائح المطلوبة للوك يخطف الانظار:

ias

  1. طريقة تطبيق مكياج جويل للعرايس لاطلالة ملكية
  2. مكياج جويل 2018 للعيون الجذابة
  3. مكياج جويل فيس بوك للعيون الصغيرة

1- طريقة تطبيق مكياج جويل للعرايس لاطلالة ملكية

خطوات مكياج جويل للعرايس فيس بوك

اشتهرت خبيرة التجميل جويل مردينيان بأسلوبها الخاصّ في تطبيق المكياج المناسب لكلّ امرأة، من خلال اعتماد الوان وتقنيّات ومستحضرات مميزة، حديثة، وعصرية لمواكبة كل جديد في عالم المرأة والمكياج. ولم تستثن جويل في نصائحها اي شخصيّة او ذوق، اذ تطلع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وفايسبوك بشكل خاص على مختلف الاطلالات بما فيها لوك العروس، وهنا وبما ان موسم الاعراس اقترب ستعرفك ياسمينة على مكياج جويل للعرايس لتظهري كالملكة في يومك الكبير الذي لطالما كنت تحلمين به.

ابدئي اولاً بترطيب بشرتك لتسهيل عمليّة المكياج، ومن ثمّ اختاري كريم اساس ماركة فخمة من لون بشرتك أو أغمق بدرجة على أن يكون من نفس نوعها سواء الدهنية او المتوسطة او العادية، وطبقيه على بشرتك ورقبتك لتوحيد اللون وجعله اكثر تناسقاً ولاخفاء كافة الشوائب والعيوب التي تؤثر سلباً على اطلالتك، والحصول في المقابل على بشرة نضرة، مشرقة وصافية. ويمكنك ان تلجأي الى الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء وباقي عيوب البشرة.

بعد هذه الخطوات، طبقي بودرة الوجه لبشرة مخمليّة جذابة ورائعة في كلّ الاوقات، وضعي ايضاً بودرة غير مضغوطة بواسطة الفرشاة المخصصة حول منطقة الانف والفم، وانتقلي على الحواجب اذ عليك ملئها وتحديدها جيّداً بواسطة القلم او الجل لشكل طبيعي يضيف المزيد من الجمال الى كامل الاطلالة، وتعد رسمات الحواجب بالجل والقلم من صيحات مكياج ٢٠١٨ فهو يغني عن رسمة التاتو التي يصعب ازالتها لاحقاً.

أما على صعيد مكياج العيون، فعليك ان تضعي ظلال عيون بلون فاتح كالبيج على كامل الجفن العلوي، وظلال بنيّة داكنة او موف على عظمة الحاجب وتحت الرموش السفليّة، واستخدمي اي شدو من الالوان الفاتحة مع اللمعة على منتصف الجفن العلوي وتحت الحاجب بهدف اضاءة العينين، والظهور باطلالة راقية وفخمة جدّاً. بعدها ضعي كحل اسود لنظرات جذابة مع تطبيق الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش ولك ان تضعي الرموش الاصطناعية اذا كنت تفضلين كثافة اكثر. ومن ثمّ ارسمي بواسطة الايلاينر الاسود السائل خطاً مجنحاً فوق الرموش العلوية. ولك ايضاً ان تلجأي الى تقنية الكونتورينغ والهايلايتر لنحت الوجه والقاء الضوء اكثر على النقاط الجميلة في الوجه والبشرة.

ضعي بعد كل هذه الخطوات، بلاشر وردي اللون على دائرة رأس الخدود، واختاري للشفاه روج نيود، او وردي، ولك ان تختاري اللون الاقرب الى بشرتك وكامل مكياجك.

2- مكياج جويل 2018 للعيون الجذابة

خطوات مكياج جويل للعرايس فيس بوك

تعتمد خبيرة التجميل جويل مردينيان الشهيرة جدّاً في الوطن العربي والتي تقصد صفحاتها وبرامجها المرأة العربيّة لمتابعة ابرز صيحات مكياج ٢٠١٨، على مكياج العيون ولا سيما لناحية الحصول على عينين واسعتين لنظرات قوية وجذابة.

ولتوسيع العينين، قومي بتحديد الجفن الداخلي للعينين بلون فاتح جداً، ومن ثمّ قومي برسم ايلاينر مجنح لاظهار العين بشكل أوسع، وطبقي كذلك اي شدو خفيف على كامل الجفن، ويمكنك اختيار الالوان الترابية التي تعدّ فخمة جدّاً وراقية للمناسبات السعيدة، والسهرات وحفلات الاعراس، والتي تمنحك نظرات كلّها ثقة.

ومن الافضل لصاحبات البشرة الحنطية اختيار الوان الباستيل والترابية، أما الالوان القاتمة فهي تليق اكثر بصاحبات البشرة السمراء مثل النيلي والزهري الداكن، ولصاحبات البشرة البيضاء ان تختار الوان فاتحة كي لا تظهر باطلالة قوية لا تعكس شخصيتها ولون بشرتها وكامل لوكها.

اقرأي المزيد: نصائح جويل ماردينيان لماكياج صيف مثالي

3- مكياج جويل فيس بوك للعيون الصغيرة

خطوات مكياج جويل للعرايس فيس بوك

تنصح خبيرة التجميل الشهيرة جويل مردينيان صاحبات العيون الصغيرة بعدم وضع كحل اسود داخل الجفن العلوي على اعتبار ان هذه الخطوة من شأنها ان تجعل العينين ضيقتين، فيما يفضل ان تضع ظلال الجفون مع الكحل لاطلالة ساحرة ومثالية لشكل عينيها.

وعليك ايضاً ان تعملي على تثبيت الكحل من خلال اضافة طبقة من ظلّ الجفون الأسود وطبقة خفيفة منه لصاحبات البشرة الفاتحة اللون، ولتكبير العيون عليك ان تطبقي الماسكارا من ماركة فخمة لتطويل وتكثيف الرموش لتبدو العينين واسعتين، ويمكنك اختيار نوع ماسكارا مضاد للمياه ولا يزول بسرعة ليبقى صامداً حتى اخر السهرة وتحافظي من خلاله على نظراتك الجذابة.

هذا وضعي الايلاينر الاسود السائل من خلال رسم خط رفيع منه مع خطّ الرموش حتى تظهر بشكل اكثر كثافة، ولك ان تستخدمي الة تجعيد الرموش لاظهار العينين بشكل اوسع، وبهذه الطريقة وعبر اتباع الخطوات السابق ذكرها والتي تنصح بها جويل في اطلالاتها وعلى صفحتها الرسميّة على فايسبوك وكذلك على باقي مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأي المزيد: تعلمي اسهل خطوات مكياج جويل للعيون الصغيرة والواسعه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية