خطوات ماكياج سريعة تليق بمختلف أشكال العيون... اعتمديها أيضا للمناسبات

يحصل أن تحاولي اعتماد ماكياج للمناسبات في المنزل من دون أن تنجحي في تحقيق ذلك، لاسيما وأن المرأة تحاول أحيانا التّفنن برسم عيونها بطريقة عصرية إلا أن الأمر يفسد إطلالتها أكثر. لذلك، ومن منطلق التألق دائما بعيون جذابة ومحددة بأسلوب مثالي، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على خطوات ماكياج سريعة تليق بمختف أشكال العيون. إكتشفي كيفية اعتمادها في المنزل لتبقي دائما متألقة بلوك مثالي يليق بك.

ias

بعد تطبيق كريم الأساس والكونسيلر لإخفاء شوائب البشرة وتوحيد لونها، لا بد من اللإنتقال الى اعتماد التالي:

  • ظلال عيون لامع للمتحرك وماتي للثابت: اختاري ظلال العيون البيجي أو الأبيض الناعم بتركيبة لامعة وطبقيه على جفن العين المتحرك، ثم اختاري الماتي غير اللامع بالتدرج الترابي لتحديد جفن العين الثابت بأسلوب الـ Cut Crease. هذان اللونان يليقان بمختلف أشكال العيون وألوان البشرات.
  • أيلاينر على الطريقة الفرنسية: اختاري تركيبة جل الأيلاينر وابدأي يتحديد العين مستعينة بالرّيشة. حددي أول العين بخط رفيع ناعم واجعليه عريضاً كلما انتقلت الى الزاوية الخارجية لينتهي بمجنح مرفوع وناعم.
  • رموش مستعارة ناعمة: اختاري الرموش المستعارة الناعمة، فلا تبالغي بأن تكون كثيفة كثيرا أو طويلة كثيرا، فقد تصغر أكثر حجم العين وتمنع إبراز جمال فتحتها. لا تنسي تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية لاسيما إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة. اكتشفي أيضا أفضل طريقة لاعتماد الرموش المستعارة بشكل طبيعي… لن يكتشفها أحد
  • ظلال ترابي تحت الجفن السفلي: لتحديد رسمة العين وجاذبيتها بطريقة ناعمة، لا بدّ من الإستعانة بالظلال الترابية وتطبيقه تحت جفن العين السّفلي، من دون الإقتراب من أول العين لتحافظي بذلك على إشراقها.
  • هايلاينر عند مدمع العين وزاوية الحاجب: وأخيرا مهما كانت رسمة عينيك فلا تغضي النظر على استخدام هذه الخطوة المهمة. طبقي الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية وزاوية الحاجب ما يبرز فتحتها ويسلط الضوء على إشراقها.

إقرأي المزيد: كيف تخفين بالماكياج جفون العين الناعسة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية