خلطات طبيعية تطبّقها عارضات الأزياء لبشرة متألقة ومن دون شوائب

خلطات طبيعية لبشرة متالقة ومن دون شوائب

نخبرك عن خلطات طبيعية لبشرة متالقة ومن دون شوائب تطبقها عارضات الازياء ليتمتعن بإطلالة مثالية دومًا سواء مع مكياج أو من دونه، فما رأيك بأن تستفيدي بدورك من تأثيرها الرائع؟ وبالمناسبة هنّ يستفدن أيضًا من مفعول الزيوت الطبيعية التي تعالج البثور.

ias

إضافة إلى كريمات العناية بالبشرة، لا تفوّت النجمات الاعتماد على المكوّنات الطبيعية للاستفادة من فوائدها على البشرة. وفي ما يلي، أبرز الخلطات التي يطبّقنها باستخدامها

خلطة الحليب والعسل للرؤوس السوداء

الحليب يقشر البشرة بلطف
الحليب يقشر البشرة بلطف لاحتوائه على أسيد اللكتيك

اخلطي ربع كوب من الحليب مع ملعقتين من العسل، وغمّسي قطنة في المزيج لتوزّعيه على وجهك، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثمّ اغسليه بالمياه الدافئة. طبّقيه مرتين في الأسبوع للقضاء على الرؤوس السوداء والخلايا الميتة.

مقشّر لتفتيح البشرة

اخلطي نصف كوب من السكر مع ربع كوب من زيت الزيتون وملعقة من العسل، ثم أضيفي عصير نصف ليمونة، ودلّكي وجهك بالمزيج بلطف ثم اغسلي وجهك بالمياه الباردة. تطبق النجمات هذا الماسك للتخلص من الخلايا الميتة، وتفتيح البشرة وترطيبها.

ماسك زيت اللوز والألوفيرا للترطيب

امزجي ملعقتين من زيت اللوز وملعقتين من جل الألوفيرا، ودلّكي وجهك بلطف بالمزيج واتركيه لمدّة 10 دقائق، ثمّ امسحيه بقطنة نظيفة، واغسليه. تطبّق بعض النجمات هذا الماسك مرّة في الأسبوع لعلاج جفاف البشرة وتعزيز نعومتها.

> هذه الخلطات هي سرّ تألق النجمات ببشرة مشرقة ورائعة.

ماسك لتعزيز إشراقة البشرة

للحفاظ على بشرة متألّقة تطبّق النجمات قناعًا يتألّف من 3 ملاعق من الشوفان، ملعقة من حليب اللوز، ملعقة من ماء الورد، وملعقة من لبن جوز الهند. امزجي المكوّنات لتحصلي على مزيج سميك وطبّقيه على بشرة نظيفة واتركيه لمدة 15 دقيقة. هو من أهم الماسكات لصفاء البشرة.

> هذا الماسك يزيل مختلف علامات التعب عن وجهك، ويعالج التصبّغات فتنعمي ببشرة متألقة.

خلطة إزالة آثار التعب حول العينين

ضعي في الخلاط شرائح الخيار والبطاطس، ومن ثمّ ضعي المزيج في علبة مكعّبات الثلج وضعيها في الثلاجة. كلّ مساء، دلّكي محيط عينيك بمكعب الثلج المصنوع من هذه الخلطة، وستلاحظين أنّ الهالات والانتفاخات بدأت تتلاشى بعد أقلّ من أسبوع.

بالمناسبة، اتبعي هذه النصائح للتخلص من انتفاخ محيط العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية