خلطات طبيعية من حليب الجمل للبشرة الحساسة

لا شك في أن البشرة الحساسة تتطلّب العناية الدقيقة لاسيما أن بعض المستحضرات تسبّب لها الحساسية حتى لو كانت مركّبة طبّياً فالمواد الكيميائية أحياناً تؤثر سلباً على البشرة الحساسة مهما كانت مدروسة لتسبّب لها المشاكل والنتيجة تكمن في أن العلاجات والخلطات الطبيعية تبقى الأفضل. من هنا تعرّفي مع ياسمينة على أفضل المنتجات الطبيعية التي تعتني بهذه المشكلة واكتشفي فوائد حليب الجمل الذي يعد مثالياً للبشرة الحساسة.

ias

لتقشير البشرة: هذا الحليب مثالي لتقشير البشرة والتخلّص من خلاياها الميتة لذلك اعتمديه من خلال وضع 3 ملاعق كبيرة من الحليب ومزجه مع أخرى من جوزة الطّيب، أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها على بشرة وجهك وعنقك من خلال تدليكها بخفة. إنتظري قليلاً حتى تجف وحاولي تدليك البشرة من جديد بنعومة مطلقة قبل غسلها بالمياه الباردة. إعتمدي هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع وستحصلين على تقشير مثالي من دون حساسية أو عوارض جانبية.

لترطيب البشرة : يُعد الجفاف من أسباب حساسية البشرة المفرطة لذلك لا تبخلي عليها بالتّرطيب الذي يناسبها، ولن تصدّقي أن حليب الجمل هو الأفضل! لذلك احتفظي به دائماً في الثلاجة واغسلي وجهك به يومياً وستحصلين على بشرة رطبة من دون تعرّضها لأي عوارض جانبية. اجعليه غسولك اليومي وتمتّعي ببشرة رطبة ونضرة.

لمعالجة حب الشباب وتطهير البشرة: إستعيني بهذا الحليب لأنه مثالي لتطهير البشرة من الميكروبات ويساعد على التخلّص من حب الشباب الملتهبة، لذلك أضيفي على 4 ملاعق كبيرة منه ملعقة من العسل الطبيعي وأخرى صغيرة من ماء الورد، أخلطي المكوّنات جيداً وضعي بعض قطرات الزيوت الطبيعية وحامض الستريك. طبقي الخليط على بشرتك لـ 15 دقيقة وستلاحظين الفرق بعد أسبوعين من الإستعمال.

إقرئي المزيد: Aquarium Nails من أغرب وأحدث صيحات الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية