خلطات غريبة لتكثيف الشعر الخفيف... مفعولها رائع

خلطات غريبة لتكثيف الشعر الخفيف... مفعولها رائع

هل تؤمنين أن هناك فعلاً خلطات غريبة لتكثيف الشعر الخفيف ومنعها من التساقط؟ اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهمها فهي فعالة جداً وطبيعية، لا داعي بعد اليوم أن تستعيني بالكريمات والعلاجات والأدوية الكيميائية. جربي أولاً هذه الخلطات واختبري مفعولها الطّبيعي ليس فقط في تكثيف الشعر بل أيضاً في تقويته وتعرفي أيضا على أجمل القصات التي تخفي مظهر شعرك الخفيف.

ias

خلطة البصل

يعتبر البصل من أهم المكونات الطّبيعية التي تعيد الحيوية الى بصلة الشعر وتقويها وتنميها وذلك لأنه مصدر غني بالكبريت الذي يعزز الدورة الدموية ليوصل الأكسيجين والفيتامينات الى كافة بصيلات الشعر.

ضعي البصل في الخلاط وأضيفي عليه ملعقة كبيرة من زيت الخروع الذي بدوره أيضا يعزز نمو الشعر واكتشفي المزيد عن فوائده. طبقيه على الفروة لـ 30 دقيقة قبل الإستحمام. كرري هذه الحيلة أسبوعيا واحصلي على نتيجة مثالية.

خلطة الهورمونات:

فئة كبيرة من النساء تضطر لتناول عقاقير قد وصفها الطبيب النسائي من أجل استمرار الدورة الشهرية بالمجيء بشكل منتظم. وإن هذه الأدوية تحديدا تحتوي كما هائلا من الأورمونات التي تقوي فعلا بصلة الشعر وتعزز كثافته.إطحني 5 حبات منها وأضيفيها الى الشامبو الخاص بك واستحمي به لمرتين في الأسبوع على الأقل.

خلطة الثوم

لا يكتفي الثوم بتقوية الشعر وتعزيز نموه إنما يُستعان به أيضا من أجل كمضاد للجراثيم والفطريات التي قد تؤثر سلبا على فروة الرأس وتسبب في تساقط الشعر. وبفضل احتوائه كالبصل على عنصر الكبريت الذي يكثف الشعر وينميه، تنصحك ياسمينة باستخدامه الى جانب زيت اللوز أو الخروع من أجل الحصول على نتيجة مثالية. إنقعي 10 حبات منه في وعاء من الزيت لـ 3 أيام على الأقل قبل تطبيقه على فروة شعرك.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة باعتماد واحدة من الخطوات أعلاه حتى تستعيدي ثقتك بجمال شعرك لاسيما وأن الأخير يغير كثيراً في شكل المرأة ويزيدها جمالاً وجاذبية. إكتشفي المزيد حول أهم الحيل الهندية التي تعزيز نمو الشعر وتكثفه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية