Yasmina

3 خلطات تغنيك عن الرياضة وتساعدك لحرق دهون البطن

خلطات لحرق دهون البطن

ان التخلص من دهون البطن والكرش واستعادة جسمك الرشيق والنحيف من اجل ان تتمتعي بقوام متناسق من الضروري ان تعملي على تحضير خلطات فعالة تحرق هذه الدهون.

لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحضير خلطات لحرق دهون البطن.

1- خلطة القرفة والزنجبيل: امزجي كوب من عصير الليمون مع ملعقتين ضغيرتين من الزنجبيل وملعقتين من القرفة وملعقتين من الكمون. واكسري المزيج مع كوب من الماء. ضعي المزيج على نار هادئة لمدة 10 دقائق وتناولي كوباً من الخليط قبل نصف ساعة من كل وجبة. هذه الخلطة تساعد على حرق الدهون والتخلص من البطن.

2- خلطة الليمون: امزجي ليتر من الماء معكوبين من عصير الليمون. قلبي المكونات مع بعضها واشربي كوب من هذا المزيج على الريق. داومي على هذه الوصفة مدة اسبوع ولاحظي اختفاء البطن نهائياً.

3- خلطة الفجل الاحمر: اغسلي ثمرات الفجل الاحمر ثم قومي بغليه في نصف ليتر من الماء وضعيها في الخلاط الكهربائي واضيفي اليها مئتي غراماً من عصير الليمون مع عود قرفة واحد لتحصلي على كمية ليتر واحد.واشربي كوباً قبل الاكل وآخر بعده ثلاث مرات في اليوم.

4- خلطة العسل والليمون: اخلطي ملعقة من الكمون مع نصف ملعقة من الزنجبيل وربع ملعقة من القرفة وملعقة كبيرة من العسل وسريحة من الليمون الحامض في كوب من الماء المغلي. اتركي المزيج يتخمر لمدة 10 دقائق وتناولي كوباً منه قبل كل وجبة.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير خلطاتلحرق دهون البطن، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني