ما هي خلطات للبشرة للتخلص من الهالات السوداء؟

تظهر الهالات السوداء في المنطقة المحيطة للعين، نتيجة السهر والتعب والتقدم بالعمر، إضافة الى عوامل صحية وورائية وغيرها، ومن الممكن أن تكشف هذه الظاهرة أحيانا عن مشاكل صحة معينة. وفي الوقت التي تلجأ فيه النساء بغالبيتهن الساحقة الى اخفاء الهالات السوداء بالماكياج، باعتبار أنها الطريقة الأسهل والأسرع، تختار بعضهن الاعتماد على المكونات الطبيعية التي تزيل البقع السوداء وتعيد الصحة والنضارة للبشرة. فما هي ابرز خلطات للبشرة للتخلص من الهالات السوداء؟

ias

في المقال التالي، تعرفك ياسمينة على مجموعة من الخلطات المضمونة والمجربة التي من شأنها أن تخلصك من المشكلة الشائعة وتضيف النقاء الى وجهك.

خلطة عصير الطماطم وعصير الليمون

  • المكونات: ملعقة صغيرة من عصير البندورة وملعقتان من عصير الليمون
  • طريقة التحضير والاستخدام: امزجي المكونين مع بعضهما البعض ووزعي الخليط تحت عينيك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ

خلطة عصير البرتقال والغليسرين

  • المكونات: ملعقتان من عصير البرتقال وغليسرين
  • طريقة التحضير والاستخدام: امزجي ملعقتي عصير البرتقال مع بضعة قطرات من الغليسرين، ثم ضعي الخلطة عند البشرة المتضررة واتركيها لمدة 15 دقيقة من الوقت

خلطة العسل والموز

  • المكونات: نصف حبة مهروسة من الموز، وملعقة صغيرة من العسل
  • طريقة التحضير والاستخدام: امزجي الموز والعسل حتى تحصلي على عجينة موحدة ومتماسكة، وطبقيها في محيط عينيك لمدة 15 أو 20 دقيقة من الوقت، ثم أزيليها وتمتعي بالنتيجة رائعة.

للمزيد: هذه هي الطريقة الأفضل للتخلص من الهالات السوداء بحسب لونها ونوعها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية