خلطة طبيعية بمفعول البوتوكس للإستعمال عن عمر مبكر

خلطة طبيعية بمفعول البوتوكس للإستعمال عن عمر مبكر

هل تبحثين عن خلطة طبيعية بمفعول البوتوكس؟ياسمينة ستكشفها لك شرط أن يتم استعمالها عن عمر مبكر حتى تستفيدي منها وتحاربي علامات التعب قبل أن التفكر حتى بالظهور. واليك أيضاً أبرز من ياسمينة أفضل خطوات المكياج التي تخفي علامات التعب في وجهك

ias

فئة كبيرة من النساء يظنن أن الخلطات الطبيعية خرافة لاسيما إن تعلق الأمر بخلطات شد الوجه وملء التجاعيد، لكن ياسمينة اليوم ومن خلال هذه الخلطة ستجعلهن يصدقن أن ذلك حقيقة تامة شرط أن يبدأن باستعمال ما ستكشفه لهن عن عمر مبكر. استفيدي أنت أيضاً من الوصفة وابدئي فوراً باعتمادها لتنجحي في محاربة التجاعيد المبكرة.

مكونات خلطة طبيعية بمفعول البوتوكس

  • ملعقة صغيرة من الخميرة: تعتبر الخميرة من أفضل المكونات التي لا تكتفي فقط برفخ العجينة بل الوجه أيضاً إذ تعزز عمل الكولاجين في الوجه وتجعله تطوف على سطح البشرة ما يشد الوجه ويخفي التجاعيد.
  • ملعقة كبيرة من نشاء الذرة: من شأن نشاء الذرة أن يرطب البشرة بطريقة سريعة ويشدها ليخفي المسام الواسعة ويملأ الخطوط الرفيعة فيعطيك مع الوقت مفعول البوتوك.واليك من ياسمينة أيضاًكيف تصنعين كريم طبيعي من النشاء
  • ملعقة كبيرة من الزبدة: ولا يكتمل عمل المكونين أعلاه من دون أن يتم إضافة ملعقة كبيرة من الزبدة الذائبة الى الخلطة لأن من شأن الأخيرة أن تعزز رطوب البشرة بشكل مثالي حتى أفضل من الزيت.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون: وهنا يكمن عمل عصير الليمون في التغلغل الى أعماق الوجه لتوحيد لونه والتخلص من البقع الداكنة وبذلك تحصلين على وجه ممتلء ومشرق في الوقت عينه.
  • ماء الورد: ماء الورد و التونر الطبيعي المثالي لجميع أنواع البشرة إن إنه يتغلغل بقوة الى أعماق المسام فيرطبها أولاً وينعشها ليظهر جمالها وإشراقها الى العلن.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها

  • أخلطي المكونات جيداً في وعاء واتركي ماء الورد للأخر وأضيفيه بترو أثناء التحريك حتلى تحصلي أخيراً على خليط متماسك.
  • طبقي الخليط على بشرة وجهك بأسلوب التدليك واتركيع حتى يجف ثم اغسلي بشرتك بالمياه الباردة.

النتيجة

ستشعرين من الإستعمال الأول نقاوة البشرة التي تتمنينها على أن تلاحظي مع الوقت كيف أن لا علامات تعب تغزو وجهم كسائر الشابات عن عمر مبكر لتعلمي أن الفضل يعود لهذا المزيج الرائع. واليك أيضاً من ياسمينة أفضل الخلطات الطبيعية للعناية بمنطقة تحت العين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية