خلطة كورية لشعر حريري من دون حرارة

هل تبحثين عن خلطة كورية تمنحك شعراً حريري من دون حرارة؟ لا داعي لشراء الكريمات الكيميائية التي قد تسد مسام الفروة وتسبب في تساقط الشعر، أو لتمليس شعرك دائماً من أجل الظهور بإطلالة مكتملة، بل تعرفي مع ياسمينة على خلطة كورية تحوّل خصلاتك الخشنة والجافة الى ناعمة ولامعة منذ المرة الأولى وكانت ياسمينة قد كشفت عن خلطة كورية للتخلص من تجاعيد الجبين بمفعول مثالي . إكتشفي مكونات خلطة الشعر وطريقة تطبيقها وانعمي دائماً بفروة حريرية مفعمة بالحيوية .

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • بيضة كاملة : يعتبر البيض من أهم العناصر الطّبيعية التي تقوي الشعر وتعزز نموّه لاحتوائه لاسيما البروتين الذي تتكون منه خصلات الشعر، ما يساعد على إعادة بناء تلك التالفة وتحفيز نمو البقع الخفيفة.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت السمسم: يعزز زيت السمسم نمو الشعر كما يحافظ على لونه ويمنع ظهور الخصلات البيضاء عن عمر مبكر.ولا يكتفي هذا الزيت بذلك فحسب بل يرطب الشعر أيضاً ويعزز لمعانه ونعومته.
  • كوب من ماء الأرز: يمنع ماء الأرز تساقط الشعر ويقوي البصلة كثيراً كما أن مادة النشاء نغذي بروتينات الشعر وترطب الخصلات لتتركها ناعمة لامعة وقوية واكتشفي المزيد عنفوائد ماء الأرز للبشرة
  • ملعقة من خل التفاح: يعزز خل التفاح لماعية الشعر ويطهر الفروة من الفطريات كمت يساعد على تقوية البصلة وتنعيمها.

كيفية صنع الخلطة وتطبيقها

  • ضعي كوب من الأرز في قدر يحتوي 3 أكةاب من المياه على النار واتركي المزيد يغلي. أطفئي النار وصفي المياه جيداً ثم أضيفي عليها ملعقتان كبيرتان من زيت السمسم، ملعقة كبيرة من خل التفاح وبيضة كاملة.أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على فروة الشعر من 30 دقيقة حتى ساعة واغسلي شعرك فيما بعد.

ستحصلين على شعر لامع، ناعم وحريري بدءاً من الإستعمال الأول واكتشفي أيضا مع ياسمينة طريقة قص الشعر التالف في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية